الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

مباراة حماسية: يزراعيل بين هبوعيل صندلة والنهضة الناصرة

من : حجاج
نُشر: 08/03/14 07:40,  حُتلن: 11:54

رمزي شدافنة مدرب صندلة:

فريقنا جاهز لخوض هذه المباراة بغرض الفوز فيها فنحن فريق قوي كمت ونحترم فريق النهضة قبل المباراة وبعدها لكن ليس خلالها

يحل فريق النهضة الناصرة، متصدر لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، ضيفا على نائبه فريق هبوعيل صندلة، على ملعب تعناخيم اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر. ويتساوى الفريقان بعدد النقاط، لكن لفريق النهضة مباراة أقل، مما يعطيه أفضلية على فريق صندلة، مع الاشارة الى أن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل بدون أهداف.


وقال رمزي شدافنة، مدرب صندلة:"فريقنا جاهز لخوض هذه المباراة بغرض الفوز فيها، فنحن فريق قوي، كما نحترم فريق النهضة قبل المباراة وبعدها، لكن ليس خلالها". ويغيب اللاعب أحمد زيادات عن تشكيلة صندلة لاصابته بكسر في منطقة العين، وذلك خلال المباراة الماضية أمام مكابي عسفيا. وفي النهضة أكد الهداف مهند موعد أن فريقه سيفوز على صندلة في عقر داره ويحتفل بصفة رسمية بالصعود الى مصاف فرق الدرجة الثانية. وأضاف:"فريقنا في أوج عطائه وسيتابع المسيرة بفوز على صندلة وتأكيد الصعود". ومن المتوقع أن يتابع جمهور غفير أحداث هذه المباراة، بالاضافة الى حضور عشرات الرياضيين.

تحقيق الفوز
وتغلب فريق النهضة الناصرة على فريق هبوعيل كفر قرع بهدفين مقابل هدف في مباراته الماضية. وسجل له الكابتن يوسف موعد وربيع عدوي. وبنفس النتيجة فاز صندلة على مكابي عسفيا. وكان المهاجم الكناوي محمد عباس مسؤولا عن الهدفين، حيث جلب الفوز لفريقه.
وقال طارق المدني وطارق عباس، لاعبا فريق النهضة الناصرة:"لا ننظر الا الى الفوز وانطلاق احتفالاتنا بالصعود الى الدرجة الثانية، وفي الموسم المقبل سنحتفل بالصعود الى الدرجة الأولى".


المدرب رمزي شدافنة

مقالات متعلقة