الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

الحركة الاسلامية في طمرة تهنئ القائم بأعمال رئيس البلدية ونوابه

كل العرب
نُشر: 13/03/14 15:00,  حُتلن: 16:29

قام الوفد بتكريمهما وحثهما على العمل من اجل البلد وأهل البلد

أكد أعضاء الوفد أن أبو الهيجاء وحجازي وذياب يتواجدون في منصب مهم جدا وبالتالي يتوجب عليهم العمل بكدّ لخدمة الجماهير والمصلحة العامة وإعادة ثقة الطمراويين ببلدية طمرة

وصل الى موقع العرب بيان من الحركة الإسلامية في طمرة، جاء فيه: "زار وفد من الحركة السلامية في طمرة، مؤخرا، كلا من القائم بأعمال رئيس البلدية الأخ صالح محمد الشيخ صالح حجازي ونائبي رئيس البلدية طمرة الأخ عامر أبو الهيجاء والأخ أنور حسين بكر ذياب".



وأضاف البيان: "وقام الوفد بتكريمهما وحثهما على العمل من اجل البلد وأهل البلد. وأكد أعضاء الوفد أن أبو الهيجاء وحجازي وذياب يتواجدون في منصب مهم جدا وبالتالي يتوجب عليهم العمل بكدّ لخدمة الجماهير والمصلحة العامة وإعادة ثقة الطمراويين ببلدية طمره. وتمنى أعضاء الوفد أن يعين الله النائبين والقائم بالأعمال على حمل هذة الأمانة، مؤكدين أنهم يثقون بقدرتهم على العطاء الكبير. وقال إبراهيم حجازي، رئيس الحركة الإسلامية في طمرة، أن الحركة الإسلامية تمد يد العون والمساعدة لأي مشروع من اجل مصلحة البلد ويساهم في صنع مستقبل أفضل لطمره وأهلها.
هذا وشكر كل من الأخوة عامر أبو الهيجاء وصالح حجازي وأنور بكر ذياب الوفد على هذه اللفتة داعين الحركة الإسلامية وجميع أهالي طمره التكاتف من أجل دفع مسيرة العمل والنشاط البلدي والجماهيري في طمره نحو الأفضل".

مقالات متعلقة