الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

مجهولون يطلقون الرصاص باتجاه مركبتين تتبعان للصحفي ابراهيم جبارة من مدينة الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 15/03/14 22:51,  حُتلن: 07:45

الصحفي ابراهيم جبارة:

لا نعلم من وقف وراء هذه الحادثة ولا علم لنا ما هي الاسباب لذلك، حيث اننا على علاقة طيبة مع الجميع ونؤدي عملنا الصحفي بنزاهة واخلاص

اقدم مجهولون في ساعة متاخرة من مساء اليوم السبت باطلاق وابل من الرصاص باتجاه مركبتين تتبعان للصحفي ابراهيم جبارة من سكان مدينة الطيبة، مما اسفر عن اضرار مادية للمركبتين دون وقوع اي اصابات تذكر.هذا ووصل الى مكان الحادث قوات الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، علما ان الخلفية لا زالت غامضة، كما انه لم يتم اعتقال اي مشتبهين ضالعين في القضية.



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الصحفي ابراهيم جبارة قال: "لا نعلم من وقف وراء هذه الحادثة، ولا علم لنا ما هي الاسباب لذلك، حيث اننا على علاقة طيبة مع الجميع ونؤدي عملنا الصحفي بنزاهة واخلاص".من جانب اخر وصل الى المكان العشرات من سكان الطيبة الذين اعربوا عن استنكارهم الشديد لهذه الحادثة، وطالبوا الشرطة ان تبذل كل ما بوسعها حتى يتم التوصل للفاعلين .اسرة موقع العرب تستنكر الحادث وتتضامن مع الصحفي ابراهيم جبارة، وتصف هذا العمل بانه جبان وغير اخلاقي.

الحركة العربية للتغيير
واصدرت الحركة العربية للتغيير برئاسة النائب احمد الطيبي بيانا شديد اللهجة استنكرت فيه حادث اطلاق النار على بيت ابراهيم جبارة. حيث جاء في البيان "بان الحديث يدور عن عملية جبانة لوطاويط ليل وزعران. ان هؤلاء الجبناء ومن يقف وراؤهم معروفون وسوف تحاسبهم الطيبة وابناؤها".
 

مركز اعلام 
هذا وقد وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مركز اعلام، جاء فيه: "يستنكر مركز "إعلام" الاعتداء الغاشم على موقع محلي، حيث تم أمس مساءً إطلاق النار على مكاتب أحد المواقع المحلية، مما أدى إلى وقوع خسائر مادية. مركز "إعلام" يعتبر هذا التعدي تجاوزًا خطيرًا خاصة وأن الحديث يدور على اعتداء على مؤسسة إعلامية تعمل على خدمة الجمهور وتقديم الحقائق له. وفي هذا السياق، يحذّر من تداعيات الحدث، مؤكدًا أن مثل هذا التصرف يمس، فيما يمس، بحرية التعبير عن الرأي وحق الجمهور في المعرفة. ويتوجه مركز "إعلام" للجهات المختصة في الشرطة من أجل العمل بجدية للقبض على الجناة وردع الجريمة في المجتمع العربي"، الى هنا ما جاء في بيان مركز اعلام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215852.00
BTC
0.52
CNY