الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

الناصرة:يوم الامهات في مدرسة القسطل الابتدائية

كل العرب
نُشر: 24/03/14 12:24,  حُتلن: 12:28

اختتم البرنامج بعرض للدبكة من تحضير المعلمة ياسمين زيد وقد اشرفت على تحضير البرنامج مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري كنانة

شمل البرنامج مداخلة طيبة وقيّمة لفضيلة الشيخ ضياء ابو أحمد أكد من خلالها على أهمية دور الأم في حياة ابنائها وعلى مدى كونها مصدر إنشاء جيل المستقبل

نظمت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة كعادتها في كل عام، احتفالاً بمناسبة عيد الأم وقد افتتح الحفل بكلمة شكر وترحيب من مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي-كنانة التي أشارت إلى مدى تقديرها لوجود الأمهات مع أبنائهن في هذا الاحتفال وأكدت هي ايضاً بدورها على دور الأمهات لنجاح الأبناء وذكرت أن الاستثمار بالطالب كفرد مثقف، متعلم وذا قيم ، هو واجب سامي وان من شأنه ان يساهم في بناء عالم أفضل وأجمل. وقد شكرت جميع الأمهات على حضورهن، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل مؤكدةً على دور المربيات والمربين، المعلمات، الطلاب وبعدها هنأت نائلة شحادة نائب المديرة الامهات بيومهن وتمنت لهم يومَا سعيدا ملؤه المحبة والسعادة.

وبعد الترحيب شمل البرنامج مداخلة طيبة وقيّمة لفضيلة الشيخ ضياء ابو أحمد أكد من خلالها على أهمية دور الأم في حياة ابنائها وعلى مدى كونها مصدر إنشاء جيل المستقبل . كما وشدّد على ضرورة تكريم الامهات واحترامهنّ طيلة ايام السنة تقديراً لتضحياتهنّ وجهودهنّ الكبيرة. بالإضافة الى ذلك تخلل الاحتفال عرضاً مميّزاً للدربكة بقيادة الاستاذ بشارة نداف وقدمت جوقة المدرسة أغنية ست الحبايب بصوت الطالبة فاطمة موسى وبتدريب المعلمة عبير ابو احمد وبعدها استمر البرنامج بعرض سيرك " ضد قوة الجاذبية " والذي قامت به مجموعة من العارضين الذين قاموا بتقديم عروض شيقة لمجموعة من الالعاب والخدع .
ومن ثم جاءت كلمة للجنة اولياء امور الطلاب، هنأت فريال بيطار الامهات واشارت الى دور الام في بناء المجتمع والى واجب الابناء في تعظيم واحترام امهاتهم. واختتم البرنامج بعرض للدبكة من تحضير المعلمة ياسمين زيد . وقد اشرفت على تحضير البرنامج مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري كنانة.

مقالات متعلقة