الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 17:01

تنظيم مؤتمر قطري للعلوم والبحث العلمي في مدرسة وادي الحمام الرسمية

أمين بشير -
نُشر: 01/04/14 21:56,  حُتلن: 07:12

المفتش الاستاذ موسى حلف:

سيقام في كل عام بتاريخ الواحد من ابريل مؤتمر العلوم والتكنولوجيا في الوسط البدوي

بحضور مدير المعارف البدوية د. محمد الهيب، والمفتش موسى حلف منسق المفتشين في الوسط البدوي المفتش طارق جواميس، البرفسور داوود بشوتي محاضر في معهد التخنيون قسم الرياضيات، المفتشة د.(راحل كوهن) المفتشة (النيت ايزك) ومديري المدارس، ومديري اقسام التربية والتعليم في المجالس المحلية مرشدي العلوم من الوسطين العربي واليهودي، معلمين من منطقة لواء الشمال وطلاب المدارس، تم عقد مؤتمر قطري بعنوان البحث العلمي في موضوع العلوم والتكنولوجيا " بهدف تشجيع استعمال البحث على كافة أشكاله لتعليم العلوم.


ورحب مدير المدرسة الاستاذ ايمن محمد بالحضور وأشاد بالدور المبدع الذي يقوم به طلاب المدارس المشتركة بالمؤتمر من خلال إبداعاتهم المتتالية وأشار الى أهمية دمج البحث العلمي في اطار استعمال طرق بديلة للتدريس. وعرض د. محمد الهيب مدير المعارف البدوية أهمية استعمال البحث العلمي في طرق التدريس وشدد على اهمية التعليم ذو معنى في المدارس. وأقر المفتش الاستاذ موسى حلف في كلمته انه سيقام في كل عام بتاريخ الواحد من ابريل مؤتمر العلوم والتكنولوجيا في الوسط البدوي.

وفي القسم الثاني من المؤتمر، قام البرفسور داوود بشوتي المحاضر في معهد التخنيون بإعطاء محاضرة عن استعمال استراتيجيات بحث مناسبة لتعليم العلوم.

واشرف على تنظيم هذا المؤتمر المربي الفاضل الاستاذ يوسف وهيب الذي عمل جاهدا من اجل انجاح هذا المؤتمر، وأما عرافة الحفل فكانت من نصيب مركز التربية الاجتماعية الاستاذ فراس زرقاوي. واختتم المؤتمر بتكريم المدارس التي شاركت في البحث العلمي.

مقالات متعلقة