الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

مدرب تشلسي الانجليزي مورينيو يؤكد نيته القيام بثورة في صفوف تشلسي

كل العرب /
نُشر: 10/05/14 20:45,  حُتلن: 10:02

جوزيه مورينيو: 

أحب عمل الأشياء بالطريقة الصحيحة وذلك عبر توفير الإمكانيات اللازمة تشلسي كان فريق رائع في الـ 10 أعوام الماضية الان نحن في حاجة الى بناء فريق جديد مع الحفاظ على ابرز اللاعبين في الفريق الحالي

أكد مدرب نادي تشلسي الانجليزي جوزيه مورينيو ، على انه يتطلع الى عمل تغييرات كبيرة في صفوف الفريق في ظرف السنوات القليلة القادمة ، والتي تشمل التخلي عن اللاعبين المخضرمين في الفريق، مع إمكانية إستعادة اللاعبين الشباب المعارين كتيبو كورتوا وروميلو لوكاكو.

إذ قال مورينيو في تصريح له لوسائل الاعلام الانجليزية: "أحب عمل الأشياء بالطريقة الصحيحة ، وذلك عبر توفير الإمكانيات اللازمة..، تشلسي كان فريق رائع في الـ 10 أعوام الماضية.. ، الان نحن في حاجة الى بناء فريق جديد مع الحفاظ على ابرز اللاعبين في الفريق الحالي و بعض اللاعبين المخضرمين ايضا لاعطاء بعض الخبرة للفريق .. ، لقد قدموا لنا الكثير في الاعوام الماضية لكنهم من دون شك غير قادرون على اللعب لعشر سنوات اخرى بنفس المستوى".
وأضاف: "أوسكار، ماتيتش.. هؤلاء الرجال الشباب هم مسقبل النادي على مدى السنوات الـ 10 المقبلة ، بالنسبة لكورتوا ولوكاكو لقد اعطيت رأيي للادارة والحسم الان في يد النادي".

مقالات متعلقة

Got