الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

اختتام الموسم في شبيبة هبوعيل باقة الغربية باحتفال مميز حضور واسع

حجاج رحال -
نُشر: 02/06/14 08:56,  حُتلن: 12:48

المدرب حسن فدعوس:

استلمت مؤخرا الجوانب المهنية والإدارية لفريق الكبار وان شاء الله في نهاية الموسم المقبل سيكون في الدرجة الأولى لأن هذه البلد تستحق أكثر

احتفل أعضاء قسم الشبيبة في فريق هبوعيل باقة الغربية على ملعب العشب الاصطناعي بانتهاء الموسم الكروي، حيث يضم القسم حوالي 200 لاعبا في أكثر من 5 فرق ومدرسة كرة القدم، من جيل 5-18 عاما، وذلك تحت إشراف المدرب المخضرم حسن فدعوس والإدارة التي تضم وجدي قعدان ومحمد فدعوس والمدربين اسلام مواسي، سعيد شايب، هيثم كبها، أحمد مجادلة، حسن فدعوس وفاتح خولي. كل ذلك تم بحضور الأهالي والداعمين لمسيرة الفرق الرياضية، الذين تم تكريمهم على عملهم الشاق خلال الموسم الكروي، وأيضا تم تكريم المواقع الإلكترونية المحلية على تغطيتها لأخبار الفرق، ومندوب رئيس البلدية مساعده جمال مواسي ومدير قسم الرياضة عمر بيادسة.

 

وقال المدرب حسن فدعوس خلال كلمته أن الفرق حققت نجاحات كبيرة هذا الموسم وتقدمت نحو المراتب المتقدمة في لائحة فرق الدوري الإسرائيلي، رغم أن الموسم كان صعبا وشاقا، وأن هناك لاعبين يلعبون لأول مرة ضمن فريق كرة قدم وحققوا تقدما ملحوظا. وأشاد فدعوس بفريق الشبيبة الذي أنهى الموسم في المرتبة الثالثة، رغم خوضه موسمه الأول، بالاضافة الى انخراط أكثر من خمسة لاعبين مع فريق الكبار والذين قدموا أداء جيدا، وأنهم هم الجيل المقبل للاعتماد عليهم في فريق الكبار من أجل التقدم الى الدرجات العليا. واختتم حديثه: "استلمت مؤخرا الجوانب المهنية والإدارية لفريق الكبار، وان شاء الله في نهاية الموسم المقبل سيكون في الدرجة الأولى لأن هذه البلد تستحق أكثر".

مقالات متعلقة