الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

المراة الأسد: تعتبر نفسها ملكة ولا ترتبط الا برجل يشعرها بانوثتها

كل العرب
نُشر: 14/06/14 14:04,  حُتلن: 09:01

الأسدية رغم قوتها وثقتها، الا انها تقع في فخ الكلام الجميل الذي يقع على مسامعها من جنس ادم..يجذبها الشاب الوسيم والأنيق ويلفت نظرها الرجل القوس كونه يملك جاذبية طاغية وحضور فتاك ويستطيع إيقاعها في شباكه

المرأة الأسد قوية الشخصية لكنها عصبية ولا تقبل النقد والمواعظ. تثق بنفسها وبآرائها وتصيب غالبا في اختياراتها. تثير اعجاب الرجل بقوتها وثقتها العالية ولكي يفوز آدم بإعجاب المرأة الأسد يجب عليه الاهتمام الزائد بها ، واسماعها اجمل الكلمات التي تشعرها بأنه مكلة متربعة على العرش. ولا ترتبط الا بذاك الرجل الذي يشعرها بأنوثتها وجمالها .

الأسدية رغم قوتها وثقتها، الا انها تقع في فخ الكلام الجميل الذي يقع على مسامعها من جنس ادم..يجذبها الشاب الوسيم والأنيق ويلفت نظرها الرجل القوس كونه يملك جاذبية طاغية وحضور فتاك ويستطيع إيقاعها في شباكه . ولكن كلاهما يتصفان بالغرور والثقة بالنفس وهذا ما يخلق مشكلة بينهما ويسبب بفشل العلاقة العاطفية بينهما. لان الرجل القوس لا يستطيع تحمل غرورها لانه يحب ان يبقى الملك، وهي ترفض كبريائه عليها لانها الملكة.

عزيزي الرجل لا تتوقع من شريكتك الاسد ان تكون خادمة في منزلك،ولن تراها تنفذ أوامرك وطلباتك ، بل تنتظر منك ان تقدرها وتبلي لها طلباتها. هي انثى رقيقة وجميلة تهتم دائماً بمظهرها الخارجي وتهتم بأن تبدو أمام شريكها كأنها اجمل النساء ولا تعطيه المجال لأن يرى غيرها. 

مقالات متعلقة