الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

ثانوية البيروني في الجديدة المكر تحتفل بتخريج الفوج الـ30

أمين بشير -
نُشر: 26/06/14 09:01,  حُتلن: 11:20

أبدع وتألق طلاب المدرسة بفقراتهم الفنية المميزة ومن بينها اغنية "سوا" لطلاب الثاني عشر "4"

الطلاب بتكريم معلميهم ومربيهم في اجواء احتفالية لم تخلو من بعض الدموع لفراق الطلاب مدرستهم الحبيبة

إحتفلت الجديدة المكر يوم الثلاثاء 24.06.2014 بعرس كرنفالي مميز تم خلاله تخريج 240 طالباً وطالبة من مدرسة البيروني الثانوية، وذلك بحضور المئات من ابناء البلدة، بالاضافة الى العديد من الشخصيات البارزة، نذكر منهم رئيس المجلس المحلي محمد شامي ومدراء مدارس ورجال دين وتكلل هذا العرس بكادر الهيئة التدريسية وفي مقدمتهم مدير المدرسة د.قيصر انطون.


وتخلل الحفل كلمات معبرة لكل من رئيس المجلس ومدير المدرسة ولجنة الاولياء، وكلمة الخريجين بالاضافة الى كلمة شرف التتويج التي القتها المعلمة زهاد جهجاه والتي كرمتها المدرسة بمناسبة خروجها الى التقاعد.

وقد أبدع وتألق طلاب المدرسة بفقراتهم الفنية المميزة ومن بينها اغنية "سوا" لطلاب الثاني عشر "4"، واغنية أداها طلاب الثاني عشر "2" من تأليف الطالب نخلة انطون والحان وتوزيع الفنان هاني مجدوب. كما وقام الطلاب بإضاءة شعلة الأمل والغد احتفاءً بنهاية مرحلة وبداية مرحلة حياتية مشعة بالنور، وذلك بعد أن قام مربو الصفوف بإستقبال الطلاب على انغام الموسيقى وانوار المفرقعات وتسليم شهادات الانهاء وصور التخرج.

خلال الحفل أيضا قامت الشاعرة عبور درويش بالقاء قصيدة"نور الحياة" التي نظمتها خصيصا لهذا الحفل. كما زتم عرض فيلم من وراء الكواليس من اخراج نور مغربي ونخلة انطون واسيل صفدي، وهو الفيلم الذي حصدت به المدرسة المرتبة الاولى في صناعة الافلام المدرسية، وفي النهاية تم عرض فيديوكليب "نشيد التخرج" الذي أعده المخرج احمد مصري وشاركه في كتابة كلمات هذا النشيد الاستاذ جدعون وطفة.

واختتاماً قام الطلاب بتكريم معلميهم ومربيهم في اجواء احتفالية لم تخلو من بعض الدموع لفراق الطلاب مدرستهم الحبيبة.
وقد تميزت مدرسة البيروني الثانوية خلال الإحتفال خاصة أنه وقف وراء هذا الاحتفال مركز التربية الاجتماعية الاستاذ جدعون وطفة والذي شاركته العرافة المستشارة انتصار بولس والتي أضفت رونقا خاصا.

مقالات متعلقة