الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

المراة الدلو: ناعمة تحب حياة الرفاهية وترتبط برجل يهديها أثمن المجوهرات

كل العرب
نُشر: 30/06/14 21:23,  حُتلن: 14:56

المراة الدلو تحب الحياة الرفاهية والبذخ ولكنها لا تحب التعب او الاجتهاد. لا تراها تبكي ولا تراها أيضا في غاية السعادة، غريبة الأطوار أحيانا ولا تشارك احدا بما يحدث معها

المراة الدلو ناعمة رومانسية، صوتها منخفض كتومة بمشاعرها، تملك سحراً حقيقياً. جذابة بين بنات جيلها وبين صديقاتها، ناجحة في عملها وإختياراتها  وتكره الفشل. لا احد يفهم ما يدور في بالها ولا احد يفهم اذا كانت حزينة ام سعيدة. تنظر دائماً الى المستقبل وتفكر بتنفيذ خططها ومشاريعها التي تحلم بها. تحب الحياة الرفاهية والبذخ ولكنها لا تحب التعب او الاجتهاد. لا تراها تبكي ولا تراها أيضا في غاية السعادة، غريبة الأطوار أحيانا ولا تشارك احدا بما يحدث معها. 

صداقاتها كثيرة، تحب السفر والتسوق وشراء المجوهرات الثمينة ، تحب الارتباط برجل يحقق لها احلامها المخملية، تحلم بزوج غني يشتري لها أثمن العطور واندرها وان يهديها الأشعار والزهور الحمراء. تأخذ أكثر مما تعطي وتسمع أكثر مما تتحدث. تعيش مع شريك حياتها علاقة عاطفية مرتكزة متفاهمة، وتنتظر منه ان يساعدها في كل شيء وان يبادر الى مصالحتها دائما، تحب ان تلقى منه كل الدلال والرعاية، غيورة ولا تقبل بأن يتحدث مع غيرها ولو بطريقة بريئة. 

إنها زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والاولاد صداقة ناجحة، طباخة ماهرة وتعرف كيف تجمع عائلتها وأطفالها في جو عائلي سعيد. دائما تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي، تساعد أطفالها للوصول الى قمة النجاح، بينما تدفع زوجها الى التقدم بعمله، تصبح عنيدة أحيانا عندما يتعلق الأمر بقضية او مشكلة بينها وبين شريكها ولم تقتنع بحلها.

مقالات متعلقة