الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

المراة الحمل: ساحرة وعاشقة جيدة ولكنها تصبح شرسة اذا غاب شريكها عنها

كل العرب
نُشر: 01/07/14 14:14,  حُتلن: 08:13

جاذبيتها تجعلها جميلة في عيون الكثير وتمحو سلبياتها وأخطائها

المرأة الحمل شاعرية ورومانسية، وتفضل الارتباط برجل محب يقدرها ويمنحها الاحترام. وعليه ان يغدقها بحبه ليكسب قلبها، فهي تحب الرجل الذي يحنو عليها ويسأل عنها ولا يشغله عنها اي شيء . ومن الافضل للرجل الذي تحب أن لا يحاول السيطرة عليها، فهي تحب الحرية والعيش براحتها وتكره من يقيدها، ورغم صفاتها الأنثوية الا انها تتحول الى كرة مشتعلة وملتهبة اذا حاول شريكها ازعاجها او اذا انشغل عنها. هي حساسة جداً لا تقبل النقد.

 

امرأة جميلة وساحرة،طيبة القلب وهادئة وهي من أكثر النساء حبا للاستقلالية والحرية. تجد صعوبة في إتخاذ القرارت بحياتها، ودائما ما تلجأ الى صديقاتها لأخذ النصائح، لا يمكنها أن تعيش وحيدة وتحب ان تظل محاطة بعائلتها وصديقاتها. هي امرأة ذكية وفطينة وكلامها جميل وتصرفاتها أنيقة ولكنها عصبية أحيانا. جاذبيتها تجعلها جميلة في عيون الكثير وتمحو سلبياتها وأخطائها.

الحمل ساحرة بين النساء، تستطيع بذكائها ودفئها وجاذبيتها تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. تبحث عن النجاح والتحدي في حياتها، صفاتها الأنثوية وجاذبيتها تخولها ايقاع الشاب الذي تلحم به زوجا لها، أحيانا تفشل في اختيار الرجل الصحيح ولكنها تعود لحياتها الطبيعية وتبدأ من جديد.

مقالات متعلقة