الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

عكا: احتفال تتويج للمشاركين في مسابقة المبدعون الصغار

أمين بشير -
نُشر: 06/07/14 14:22,  حُتلن: 14:28

افتتح الاحتفال بكلمة للمفتشات حيث رحبن بالضيوف الكرام واثنين على المجهود الذي تبذله المربيات من اجل بناء جيل واعد

للسنة الثانية على التوالي ، يقام احتفال تتويج للمشاركين في مسابقة المبدعون الصغار الذي يشمل مشروع "الكتابة الإبداعية" لمنطقة تفتيش المفتشات سهيلة عصفور، رشا عطاالله وعطاف خوالد وذلك من منطلق ايمانهن بأهمية القراءة وتأثير الكتب على شخصية الاطفال في المستقبل.

اقيم الاحتفال في قاعة الأوديتوريوم بحضور معلمات رياض الاطفال، مدير قسم المعارف في بلدية عكا اوريت اساياج رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب، رئيس مجلس عرابة المحلي علي عاصله، ومفتشة رياض الاطفال المتقاعدة رمزية شريف، المفتشة سناء عابد بكري والمفتشة اخلاص سيد احمد. وقد اقيم في صالة المدخل معرضا للقصص من تأليف الاطفال ورسوماتهم ولوحات ومجسمات من وحي قصص مكتبة الفانوس ومن ابداع الاطفال.  وافتتح الاحتفال بكلمة للمفتشات حيث رحبن بالضيوف الكرام واثنين على المجهود الذي تبذله المربيات من اجل بناء جيل واعد. كذلك شكرن كل من ساهم ودعم في انجاح هذا المشروع ومن ضمنهم المرشدات لليان الياس، رويدة نافع، انصاف الشيخ محمد، ميرفت سعده، سلام سعده، وهيبة ابو صالح، ابداع رباح، رينيه عواد وعبير زريق .

مديرة قسم المعارف في بلدية عكا أوريت اسياغ رحبت بالحضور، ثم رحب ديفيد مزوز رئيس "هستدروت المعلمين" فرع عكا بالحضور. بعدها ابدع الاطفال في تقديم عروض شيقة لاقت تشجيع كل من حضر بالتصفيق، وتخلل الحفل دبكات، رقصات شعبية، مسرحيات، شعر، غناء وجوقات.

مقالات متعلقة