الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 05/10/14 18:43,  حُتلن: 20:22

 
طلاب المدرسة شاركوا في مسيرة العيد في الحي ضمن حضور غفير للأهالي والطلاب والمعلمين ولجنة حي بلال

عمّمت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة بيانًا جاء في: "أقامت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة احتفالًا مهيبًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وافتتح الاحتفال بكلمات طيبة لفضيلة الشيخ عبد الرؤوف أبو الهيجا تحدث من خلالها حول اهمية التضحية ومساعدة الآخرين والمحتاجين. ومن ثم قدّم الطلاب فقرات متنوعة شملت اقوال ونصائح من الذكر الحكيم وتراتيل وأغانٍ من ابداع الطلاب وفي جو من الفرح وبهجة العيد".

وتابع البيان: "وبعد الاحتفالات الصفيّة مع المربين والتي اشرفت عليها مركزة التربية الاجتماعية المربية سوسن عمري كنانة، قام طلاب المدرسة بالمشاركة في مسيرة العيد في الحي ضمن حضور غفير للأهالي والطلاب والمعلمين ولجنة حي بلال، والذين انضموا بدورهم لسرية كشافة القسطل التي بدأت المسيرة من قمة الحي بإشراف مرشدي الكشاف المعلمين سلمى عويس وربيع جرايسي".

ونوّه البيان: "وقد اختتمت مديرة المدرسة اليوم بشكرها الكبير للجنة أولياء أمور الطلاب، للجنة حي بلال، للأهالي والمعلمين والطلاب ولكل من ساهم في انجاح الاحتفال. ويذكر بأن مجموعة من طلاب "القسطل" قامت بزيارة لقسمي الأطفال والمسنين في المستشفى الفرنسي برفقة مركزة التربية الاجتماعية وعضو لجنة اولياء امور الطلاب فريال بيطار، وعايدوهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك" بحسب البيان.

مقالات متعلقة