الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 02:02

اليوم: الاخاء الناصرة في ضيافة هـ.رمات جان بعد الفوز المشجع على كفارسابا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/12/14 07:42,  حُتلن: 13:21

سجل المهاجم ايلي الباز هدفي النصراويين ليخرج هو وفريقه من الفترة الصعبة التي لازمت الفريق علما أنه أضحت تفصله مسافة ست نقاط عن المرتبة الثانية

يحل فريق مكابي الاخاء الناصرة ضيفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، ضيفا على فريق هبوعيل رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الممتازة. أثمرت تهديدات ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة بخصم 25% من أجور اللاعبين اذا لم ينافس الفريق في قمة لائحة الدرجة الممتازة وتحرير بعض التعزيز، أثمرت عن نتائج ايجابية على أرض الواقع، على الأقل في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كفار سابا، حيث فاز النصراويون بهدفين دون مقابل.

 

وسجل المهاجم ايلي الباز هدفي النصراويين، ليخرج هو وفريقه من الفترة الصعبة التي لازمت الفريق، علما أنه أضحت تفصله مسافة ست نقاط عن المرتبة الثانية. ورغم أن فريق رمات جان ما زال متذيلا للائحة، فانه يشهد استفاقة منذ قدوم المدرب داني جولان، حيث فاز في مباراته الماضية على هبوعيل العفولة بهدفين مقابل هدف واحد. واذا فاز الاخاء فانه قد يقترب أكثر من المرتبة الثانية، وذلك يتعلق أيضا بنتيجة مباراة فريق مكابي كريات جات أمام فريق هبوعيل العفولة.

مقالات متعلقة