الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

تنظيم فعاليات شتاؤنا ثقافة وفنون في المكتبة العامة في كفرمندا

أمين بشير -
نُشر: 08/12/14 19:10,  حُتلن: 19:15

شكر ابراهيم ضراغمة مدير المكتبة العامة ادارة المجلس المحلي المتمثلة برئيسها طه عبد الحليم وجميع مدراء المدارس في القرية ومركزي الفعاليات الإجتماعية في جميع المدارس على التعاون

شهدت المكتبة العامة كفرمندا أنشطة وفعاليات ومحاضرات لجميع مدارس القرية وتخللها شرح ومعلومات عن المكتبة وكيفية الانتساب. من هذه الفعاليات محاضرات تثقيفية توعوية حول تعزيز اللغة العربية وتشجيع القراءة والمطالعة قدمتها الباحثة والمحاضرة الأكاديمية هيفاء مجادلة لطلاب العواشر في المدرسة الثانوية، لطلاب السوابع في مدرسة المتنبي، وطلاب السوابع في مدرسة ابن خلدون.

تحدثت مجادلة حول أهمية التمسك باللغة العربية كلغة هوية، وحول ضرورة إستثمار الوقت بشكل ذكي وجعل القراءة في سلم الأولويات حتى مع وجود المغريات كالحاسوب والتكنولوجيا. بالإضافة الى نشاطات وساعات سرد قصص وعرض دمى من مسرح الإثراء لطلاب المدارس الإبتدائية في القرية: مدرسة ابن سينا الابتدائية، مدرسة الغزالي الابتدائية، مدرسة الزيتون الإبتدائية، مدرسة السلام الإبتدائية، مدرسة الرازي الإبتدائية، مدرسة البطوف الإبتدائية.
وقد شكر ابراهيم ضراغمة مدير المكتبة العامة ادارة المجلس المحلي المتمثلة برئيسها طه عبد الحليم وجميع مدراء المدارس في القرية ومركزي الفعاليات الإجتماعية في جميع المدارس على التعاون.

مقالات متعلقة