الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:01

محمد حجير يقود هـ.ـكسال للفوز على هـ. صندلة جلبوع 2:0

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/03/15 18:13,  حُتلن: 20:58

محمد حجير للعرب: حققنا فوز خارجي كبير يعزز من مكانتنا في قمة الدوري

قاد لاعب فريق هبوعيل إكسال محمد حجير الى فوز خارجي كبير 2-0 على فريق هبوعيل صندلة جلبوع في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب برطعة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ23 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

افتتح فريق هبوعيل إكسال المباراة بالضغط الكبير منذ الثواني الأولى للمباراة على مرمى فريق هبوعيل صندلة جلبوع وهدف السبق لم يتأخر كثيراص حين إستطاع محمد حجير من تسجيل هدف السبق في الدقيقة السادسة من المباراة ليعلن 1-0 لصالح فريق هبوعيل طرعان وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول فريق صندلة جلبوع من تسجيل هدف التعديل في المقابل حاول فريق هبوعيل إكسال المحافظة على النتيجة والإعتماد الهجمات المرتدة واستغل محمد حجير إحدى هذه الهجمات في الدقيقة الـ89 من المباراة ليسجل الهدف الثاني في المباراة وليعلن 2-0 لصالح فريق هبوعيل اكسال الذي حقق فوزا خارجيا مستحقا ليضيف الى رصيده ثلاثة نقاط خارجية ثمينة تعزز من مكانته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

محمد حجير أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي هبوعيل اسكال على مباراة كبيرة وعلى اداء رفيع ترجم بفوز خارجي كبير وقال حجير لموقع العرب : حققنا فوز خارجي كبير يعزز من مكانتنا في قمة الدوري".

مقالات متعلقة