الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 11:02

تجديدات دراماتيكية بالاخاء الناصرة

حجاج رحال وعمر
نُشر: 16/06/08 10:50

* حارس المرمى افي بيرتس يوقع في الفريق

* مفاوضات متقدمة مع إسلام كنعان وأبو بكري

* كارلوس سيفاديوس يوقع في فريق روماني


يبدو أن وتيرة الاحداث المتلاحقة في فريق الاخاء الناصرة لن تنتهي في الوقت القريب فبعد النشر في موقع "العرب" عن توقيع اللاعب حمودي إبريق على إتفاقية مع فريق مكابي الاخاء الناصرة، فاجأ اللاعب الجميع بعد أن وقع مع فريقه الحالي هبوعيل عكا، وكذلك الحارس يوسي بتسئيل فبعد التوقيع في فريق الاخاء فاجأ الجميع ووقع في فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة. (العوده لفريقه السابق).



وأكد الناطق الرسمي لفريق مكابي الاخاء عمر زعبي أن إدارة الفريق لن ترغم أي لاعب في اللعب في الاخاء وإن لكل لاعب يوجد بديل، وأن إدارة الفريق سارعت في التوقيع على إتفاقية مع حارس مرمى هبوعيل بيتح تكفا افي بيرتس، وهي في إتصالات متقدمة مع اللاعب العربي إسلام كنعان لاعب مكابي حيفا والذي لعب الموسم السابق في فريق إتحاد أبناء سخنين ومع لاعب هبوعيل كفار سابا الغاني ياعوزا أبو بكري.
أما بخصوص لاعب الفريق كارلوس سيفاديوس فأكد الزعبي أن كارلوس أنهى اللعب في الاخاء، وأن الوفد المتواجد في رومانيا من أجل إنهاء كافة الاجرائات المتعلقه في المعسكر التدريبي للفريق والذي سوف يكون في تاريخ 7-20 ولمدة 10 أيام سوف ينهي كافة الاجراءات اللازمة من أجل إنتقال اللاعب لاحد فريقي الدرجة الاولى في رومانيا.
وأما بخصوص لاعب الفريق أمجد سليمان فاكد الزعبي أن إدارة الفريق علمت من اللاعب أمجد سليمان انه استدعي للاستمرار في تدريبات هبوعيل تل أبيب في تاريخ 16/6 مما يعني أن فريق هبوعيل تل أبيب ربما يوقع معه.

مقالات متعلقة