الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

موظّف: مصوّر قال إنني وزميلتي زوجين ملائمين فبدأت أنظر إليها بطريقة أخرى

كل العرب
نُشر: 24/04/15 14:36,  حُتلن: 07:30

أبرز ما جاء في الرسالة:

المصور الذي كان أجنبيًا قال لنا متغزلًا باللغة الانجليزية ما معناه "أنتما زوجين رائعين"

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
ما سأرويه لكم أمر عجيب.. أنا موظف اعمل في شركة كبيرة، لديّ زميلة في العمل ودودة وطيّبة وأحب رفقتها.. في إحدى المرّات كنّا نتناول وجبة خفيفة معًا في أحد المقاهي القريبة من المكتب خلال الاستراحة التي شاء القدر أن تكون في الوقت نفسه فطلبت زميلتي من أحد الأشخاص التقاط صورة لنا ولكنني لم أفهم لماذا، إلا أنّها قالت "بسبب نشرها على الفيسبوك". المصور الذي كان أجنبيًا، قال لنا متغزلًا باللغة الانجليزية ما معناه "أنتما زوجين رائعين"، عندها ضحكنا كلينا ولمك نجب بشيء، وانتهت الصورة في هاتفها النقال وأرسلتها إليّ، فتأملت بالصورة وإذ بي أبدّل تصرفاتي معها، وأشعر أن شيئًا غريبًا يجري بيننا. لديّ العديد من الأسئلة، هل ما حصل صدفة؟ هل كنت أشعر نحوها بشيء ولم أكتشفه إلا الآن؟ هل كان ما حصل مرتبًا من قبل زميلتي؟ أو هل تشعر هي بشيء نحوي؟ أريد إجابات لأعرف ما علي القيام به وشكرا.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة