الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

رئيس ريال مدريد يصر على التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا

كل العرب
نُشر: 11/05/15 19:27,  حُتلن: 23:01

ريال مدريد فقد حظوظه عملياً في المنافسة على لقب الليجا واصبح يبتعد عن برشلونة صاحب الصدارة بأربعة نقاط قبل نهاية المسابقة بجولتين

انتشرت تقارير صحفية إسبانية تتحدث عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 
دافيد دي خيا 

وأرتبط دي خيا بالعودة إلى العاصمة الإسبانية مجدداً ولكن مع الغريم ريال مدريد بعد ان دافع عن صفوف أتلتيكو مدريد قبل رحيله إلى ملعب أولد ترافورد صيف 2011. وذكرت صحيفة "ماركا" أن كاسياس سيتخذ قرار نهائي بشأن استمراره مع الفريق الموسم المقبل، مما اجبر بيريز لعقد اجتماعات مكثفة مع أنشيلوتي لحسم صفقة دي خيا التي لن تقل عن 40 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن أنشيلوتي غير مقتنع بفكرة حصول الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على مكان أساسي في التشكيلة، وطلب من إدارة النادي التعاقد مع حارس يستطيع حماية عرين الملكي الموسم المقبل.وأوضحت الصحيفة ذاتها ان كاسياس على علم بالاجتماع الذي دار بين الإدارة ومدرب الفريق من أجل ضم دي خيا، لكنه يعلم جيداً صعوبة استمراره ضمن الفريق بعد صافرات الاستهجان التي اطلقتها جماهير البيرنابيو بعد التعادل أمام فالنسيا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر