الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

تقارير: دي خيا الى ريال مدريد مقابل 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

كل العرب
نُشر: 16/05/15 10:53,  حُتلن: 17:41

صحيفة ماركا الإسبانية:

سيتقاضى دي خيا راتب قدره 90 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا بعد الضرائب كما وسيمتد عقد دي خيا مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات مع إمكانية التجديد لسنة سادسة أخرى

"الاتفاق تم بين مسؤولي ريال مدريد وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لينضم إلى الملكي مع انطلاق سوق الانتقالات الصيفية"، هذا ما أكدته اليوم السبت صحيفة ماركا الإسبانية.
 

ديفيد دي خيا

كما أن الإسباني دي خيا تألق مع أتليتكو مدريد قبل أن يلمع مع مانشستر يونايتد منذ عام 2011 لتبدأ أنظار الملكي تتحول بإتجاه خليفة إيكر كاسياس، ويواجه كاسياس العديد من الانتقادات طوال الفترة الماضية ليقترب موعد رحيله أو اعتزاله حراسة مرمى مدريد. ومن جانبها أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية على حسب مصادرها الخاصة إن "الاتفاق على البنود الشخصية قد تم بالفعل بين ريال مدريد ودي خيا.

ونوّهت الصحيفة: "سيتقاضى دي خيا راتب قدره 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد الضرائب، كما وسيمتد عقد دي خيا مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات مع إمكانية التجديد لسنة سادسة أخرى" حسبما أكدته ماركا.

والجديبر ذكره أن عقد دي خيا ينتهي مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم المقبل، إلا أن الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر أكد إن تجديد عقد الحارس الإسباني لم يعد في يد النادي. وقال فان جال عن عقد دي خيا: "الأمر يأخذ وقتا طويلا الآن، يمكننا أن نجدد العقد أي وقت لكنني لست صاحب القرار".

مقالات متعلقة

Got