الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 29 / يونيو 05:01

رئيس اتحاد الصناعيين يزور بلديّة شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 13/06/15 14:08,  حُتلن: 14:09

 
رئيس البلدية شدّد على مركزية مدينة شفاعمرو جغرافيًا واقتصاديًا وتميزها بنسيجها الاجتماعي والطاقات الاقتصادية الكامنة في مثل هذا المشروع للتطور في المستقبل

أبدى رئيس اتحاد الصناعيين في الشمال ليئور ابلباوم استعداده الكبير لتعزيز التعاون مع بلدية شفاعمرو لدعم مشروعها الكبير إقامة المنطقة الصناعية اللوائية الجديدة (في منطقة الكسارة) من خلال تشجيع رجال أعمال كبار وأصحاب مصالح تجارية قطرية للاستثمار في المنطقة. جاء ذلك خلال زيارة تعارف قام بها لبلدية شفاعمرو يرافقه مدير الوسط العربي في اتحاد الصناعيين نعمة أيوب التقى خلالها رئيس البلدية أمين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس ومدير مشروع المنطقة الصناعية الجديدة يارون قمحي.



وقدم قمحي عرضًا محوسبًا عن المنطقة الصناعية القائمة وعن مخطط إقامة المنطقة الصناعية اللوائية على مساحة مئات الدونمات. وأكّد رئيس البلدية في كلمته على مركزية مدينة شفاعمرو جغرافيًا واقتصاديًا وتميزها بنسيجها الاجتماعي والطاقات الاقتصادية الكامنة في مثل هذا المشروع للتطور في المستقبل. وشدّد على أهمية مشاركة رجال أعمال مركزيين من كافة أنحاء البلاد في استثمار جدي في المنطقة الصناعية الجديدة التي ستوفر آلاف فرص العمل لأبناء المدينة والمنطقة. ودعا اتحاد الصناعيين ليلقي بثقله من اجل حث صناعيين كبار على الاستثمار في المشروع الضخم لما فيه من فائدة لهم ولأبناء المدينة والمنطقة.

ورد ابلباوم بالتأكيد على ضخامة المشروع وأهميته. وقال إن صناعيين كبارًا يبحثون عن أراضٍ للاستثمار فيها وأعتقد أن مشروع المنطقة الصناعية في شفاعمرو يلبي طموحهم حيال القدرات الهائلة فعلًا الكامنة في موقع المدينة المركزي وموقع المنطقة الصناعية تحديداً، على محور الطرق الرئيسية في الشمال.

كما تحدث عن نية اتحاد الصناعيين التعاون مع جهاز التربية والتعليم في المدينة بهدف إطلاع الطلاب على أهمية اختيار المواضيع الهندسية والتكنولوجية من خلال دعوتهم لجولات في مصانع كبيرة. وتم الاتفاق على دعوة أعضاء إدارة الاتحاد لزيارة عمل للبلدية ولقاء إدارتها ورئيسها تتخللها جولة في المنطقة المعدة للبناء، وترتيب زيارة أخرى لمجموعة من الصناعيين الأعضاء في الاتحاد للاطلاع عن كثب على القدرات الاقتصادية الهائلة الكامنة في المنطقة الصناعية الجديدة وفي المدينة عامة.

مقالات متعلقة