الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

مدينة الناصرة نظيفة من المخدرات وفعاليات وبرامج مميزة

كل العرب
نُشر: 18/06/15 00:04,  حُتلن: 00:06

منذ بداية شهر حزيران وبالتعاون مع بلدية الناصرة تم تمرير الكثير من البرامج التي تهدف لرفع الوعي بين ابنائنا لمدى خطورة تعاطي المخدرات وشرب الكحول دون وعي

تعمل السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بشكل دائم وعلى مدار الساعة في مدينة الناصرة، حيث يتم تمرير المحاضرات والبرامج التربوية، الرياضية، التوعوية والشيقة لابناء المدينة. منذ بداية الشهر الحالي تم تمرير العديد من البرامج التي تهدف لتحضير الطلاب للعطل الصيفية وذلك بمبادرة من مصطفى مرعي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الناصرة.

منذ بداية شهر حزيران وبالتعاون مع بلدية الناصرة تم تمرير الكثير من البرامج التي تهدف لرفع الوعي بين ابنائنا لمدى خطورة تعاطي المخدرات وشرب الكحول دون وعي ومن ضمنها يوم رياضي الذي تم بالتنسيق مع نادي السوق البلدة القديمة حيث استمتع الطلاب بيوم مميز بالسباحة في المركز الرياضي الحربجي. ولقد كان للفن جزء هام ضمن الفعاليات حيث قدمت نرمين قادري ورشات العمل لمجموعات مختلفة من الطلاب وابناء الشبيبة عارضة عليهم كيفية دمج الفن في حياتنا اليومية وشاركت في الفعاليات مجموعة القيادة الشابة والشبيبة العاملة والمتعلمة.

واستمرارا لفعاليات المستمرة في مدرسة المعمدانية تم عقد يوم دراسي من خلاله تحدث الدكتور عامر جرايسي حول التغييرات التي تطرأ على ابناء الشبيبة في الاونة الاخيرة مشددا على اهمية تقبل الذات وتقبل الاخرين كما هم. والقى مصطفى مرعي محاضرة حول مخاطر تدخين السجائر والنرجيلة عارضا تأثيراتها النفسية والصحية على مدخنها وفي نهاية اليوم الدراسي قدم مسرح انسمبل فرينج مسرحية "بلاي باك" التي تم التفاعل ما بين الممثلين والطلاب لعرض احداث مر بها الطلاب وتجسيدها على المسرح بشكل ارتجالي.
تم انجاح البرنامج بالتعاون مع مجموعة من الطلاب المتطوعين مع الطالبة الجامعية بتخصص العمل الاجتماعي سائدة برانسي كذلك بمشاركه رمزي نصار مدير القسم الشمالي في دائرة الخدمات الاجتماعية والعاملة الاجتماعية الجماهيرية مريم حاج.

وبالاضافة الى ذلك تم تمرير فعاليات تهدف لمنع التدخين والنرجيلة بالتعاون مع لجنة مكافحة التدخين بمشاركة لنا شحادة مستشارة تربوية وفاتن حداد مدير جمعية مكافحة السرطان والدكتور بشير عبدو مسؤول ملف التربية ببلدية الناصرة ومحمد عوايسي نائب رئيس البلدية.

مصطفى مرعي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الناصرة :"نحن نهدف دائما لتمرير الافضل لاهل البلد وذلك يتطلب الكثير من الفعاليات والبرامج والمبادرة والتعاون من اجل انجاح كل من الفعاليات التي يتم تمريرها" وأكد مرعي ان العمل مستمر حتى في العطلة الصيفية لمكافحة ظاهرة المخدرات وشرب الكحول والحفاظ على مجتمع سليم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233426.10
BTC
0.51
CNY