الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

فان جال: دي خيا لا يريد البقاء في مانشستر ولربّما نضم بيدرو

كل العرب- النّاصرة
نُشر: 14/08/15 13:49,  حُتلن: 17:48

دي خيا يرفض اللعب مجددًا في صفوف الشياطين الحمر

أدلى مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال بتصريحات مثيرة للجدل، برّر من خلالها سبب استبعاد الحارس الاسباني دافيد دي خيا عن المباراة الافتتاحية أمام توتنهام، ثم أمام آستون فيلا نهاية الأسبوع الحالي، حيث اعترف بأن اللاعب يرفض اللعب مجددًا في صفوف الشياطين الحمر.


دافيد دي خيا بقميص مانشستر يونايتد في صورة من الأرشيف 

كما وتحدّث المدرب الهولندي عن استغلال الفرصة من أجل التعاقد مع لاعب برشلونة بيدرو رودريجيز، الذي يبدو أقرب من أي وقت مضى من الانضمام لفريق مسرح الأحلام هذا الصيف رغبة منه في الحصول على دقائق لعب إضافية.

وتابع فان جال قائلًا: "تحدثنا مع دي خيا، والقرار الذي اتخذناه كان عقب الاتفاق معه. لدي مدربين مساعدين، وقد تحدثنا عن مثل هذه الأمور بشكل جيد. نملك مدربًا لحراس المرمى كذلك، وهو ما يعني أنني لا أعمل وحدي ولا أتخذ القرارات وحدي، بل بالإجماع بيننا". ثم أضاف في نفس السياق: "مدرب الحراس اجتمع بدي خيا وسأله: هل تريد مواصلة اللعب؟ واللاعب أجاب بالنفي. بعد ذلك، اتخذت قراري، والأمور الآن ستأخذ مجراها. بالإضافة إلى ذلك عايننا اللاعب في فترة الاستعدادات، ولم يكن في حالة جيدة. لم يظهر بنفس الصورة المعهودة عليه، فقد كان أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي، وبالنسبة للجماهير، فقد كان أفضل لاعب في الموسمين الأخيرين". 

مقالات متعلقة

Got مانشستر