الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

ريال مدريد يبرم صفقة سريّة من تحت الطاولة لضم ديفيد دي خيا

كل العرب
نُشر: 17/08/15 11:57,  حُتلن: 18:10

صحيفة ميرور البريطانية:

عرض ريال مدريد في جلسة سرية مبلغ 12 مليون جنيه استرليني على الحارس الاسباني كدفعة نقدية من أجل الانتظار إلى الصيف المقبل للتوقيع على كشوفات ريال مدريد وهو ما وافق عليه دي خيا للعودة إلى مدريد

تناقلت العديد من وسائل الاعلام البريطانية صباح اليوم الإثنين، أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني بكرة القدم، يسعى لتأمين صفقة ديفيد دي خيا (25 عامًا) حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


دي خيا - (تصوير: رويترز)

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن ريال مدريد عرض في جلسة سرية مبلغ 12 مليون جنيه استرليني على الحارس الاسباني كدفعة نقدية، من أجل الانتظار إلى الصيف المقبل للتوقيع على كشوفات ريال مدريد، وهو ما وافق عليه دي خيا للعودة إلى مدريد.

وكان النادي الملكي قد حاول التعاقد مع دي خيا طوال الصيف الحالي، إلاّ أن إدارة مانشستر يونايتد رفضت التفريط بالحارس المتألق بمبلغ يقل عن 35 مليون جنيه استرليني، ممّا دفع الميرينغي لإبرام الصفقة من تحت الطاولة، في خطوة مخالفة لقواعد النقل، كون أن الشياطين الحمر لم يحصلوا على أي عائد مادي من الصفقة.

واستبعد المدرب الهولندي لويس فان جال، الحارس الاسباني ديفيد دي خيا عن المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز امام توتنهام، قبل ان يستبعده ايضا عن مواجهة استون فيلا، كنوع من العقاب على انخفاض مستواه الفني، وربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

يشار الى أن عقد دي خيا سينتهي مع مانشستر يونايتد في تموز 2016، عندها يتسنّى للحارس اختيار انضمامه لأحد الأندية العالمية، إلّا أن ريال مدريد استطاعت ضمان مستقبل دي خيا بعد دفعها مبلغ نقدي كبير.
 

مقالات متعلقة

Got