الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

المئات في احتفال الداعمين لمشاريع دار القرآن الكريم في بلدة كفربرا

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 17/09/15 12:22,  حُتلن: 14:12

 
الشيخ رائد عبد الرحيم امام مسجد عثمان بن عفان ومدير دار القرآن الكريم:

ألف ألف تحية ممزوجة بعطر الياسمين لكل اسرة الداعمين رجالا ونساء شيبا وشبابا احياء وامواتا، وكل الثابتين والمتواصلين في العطاء رغم صعوبة الظروف

عمّمت دار القرآن في كفربرا بيانًا جاء فيه: "أقامت دار القرآن الكريم في كفربرا يوم الاثنين احتفالًا مهيبًا في قاعة كرم الزيتون، حضره المئات من الاخوة والاخوات الداعمين لدار القرآن الكريم. وسبقت الاحتفال وجبة عشاء فاخرة في أجواء من الاناشيد الاسلامية الهادفة التي تحث على ذكر الله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم".

وتابع البيان: "قام على عرافة الحفل مدير أكاديميّة العلوم الشرعيّة الدكتور أيمن ريان الذي رحب بالحضور اجمل ترحيب وقال: "سال القطر بقدومكم هناءً، وانفلق البدر بطيب مقامكم وشع الضياءُ". وقال ايضا " يا من تصدق مال الله تبذله في اوجه الخير ما للمال نقصان". ثم بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها المقرئ اليافاوي صاحب الصوت الشجي الندي، الشيخ رياض محاميد".

وجاء في البيان: "تلاه عرض على الشاشة اعده سكرتير اكاديمية العلوم الشرعية، يظهر بعضًا من فعاليات ونشاطات دار القرآن الكريم المتميزة والتي لامست شغاف القلوب لروعة جمالها. بعدها القى الشيخ رائد عبد الرحيم امام مسجد عثمان بن عفان ومدير دار القرآن الكريم كلمة مؤثرة، حيى فيها جمهور الداعمين وقال: "ألف ألف تحية ممزوجة بعطر الياسمين لكل اسرة الداعمين رجالا ونساء شيبا وشبابا احياء وامواتا، وكل الثابتين والمتواصلين في العطاء رغم صعوبة الظروف" كما ورغب بفضل الصدقة وحث الناس على الاستمرار بدعم مشاريع دار القرآن الكريم".

وأشار البيان: "ثم كانت كلمة رئيس المجلس محمود عاصي الذي رحب بالحضور وأثنى على مدير دار القرآن الكريم، لقيامه بالعديد من الأنشطة المتميزة في القرية وأشاد بدور دار القرآن الكريم التي تعمل جاهدة على زرع القيم والاخلاق الاسلامية عند اولادنا وتحفيظهم القرآن الكريم، ووعد بمواصلة دعمه لمشاريع دار القرآن. ثم جاءت فقرة الانشاد التي روحت عن القلوب بذكر الله والصلاة على النبي المختار، عليه الصلاة والسلام وقام على هذه الفقرة الشيخ رياض محاميد والشيخ فارس حمدان الذين شنّفوا الاذان بأناشيدهم العذبة الرقراقة".

وتابع البيان: "وتكلم الشيخ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان الذي قال بان دار القرآن الكريم في كفربرا قد خرجت عشرات الحفظة لكتاب الله تعالى وهذا لا يتوفر في اي قرية او مدينة في هذه البلاد بهذه النسبة. كما واثنى على مدير دار القرآن الكريم الشيخ رائد عاصي وعلى اخوانه العاملين معه بالقدوة الحسنة للآخرين، وشكر كل الداعمين المساندين لمشاريع دار القرآن الكريم. وفي نهاية الاحتفال قامت شخصيات كريمة من الضيوف الاكارم بتقديم الهدايا وشهادات التقدير لجميع الرجال والنساء الداعمين لمشاريع دار القرآن الكريم، ثم انفض الجميع الى بيوتهم بعد أن تم زيادة عدد الداعمين في هذا الاحتفال، وعلت الوجوه علامات الرضا والسرور مما جرى، على أمل النهوض بالأجيال الصاعدة لمستقبل واعد وأفضل" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237504.53
BTC
0.51
CNY