الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 00:02

هبوعيل كتمون يقهر مكابي اخاء الناصرة بهدف نظيف

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/09/15 18:23,  حُتلن: 07:22

الفريقان مكابي اخاء الناصرة وفريق هبوعيل كتمون القدس قد أنهيا المباراة بعشرة لاعبين

مني فريق مكابي اخاء الناصرة بخسارة اولى هذا الموسم في مباريات الدوري الممتاز، وذلك بعد أن خسر مباراته الخارجيّة عصر اليوم الجمعة أمام فريق هبوعيل كتمون القدس بالنتيجة 1-0 .وأقيمت المباراة على ستاد تيدي فسي مدينة القدس ضمن مباريات الأسبوع الثّالث من دوري الدّرجة الممتازة في أجواء رياضيّة رائعة، قدّم خلالها الفريقان مباراة كبيرة تمتّع بها كل من تابع المباراة.


خلال المباراة

واستطاع لاعبو الفريقين من الوصول إلى عدّة فرص للتسجيل من خلال أداء هجومي من كلا الفريقين اللذين أثبتا جدارتهما. وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الرّبع السّاعة الأولى من المباراة، وبالتّحديد في الدّقيقة الـ14، حين استطاع لاعب هبوعيل كتمون القدس راز شطاين من تسجيل هدف السّبق والوحيد في المباراة، ليقدّم نقاط المباراة الثلاثة لفريقيه، ويلحق الهزيمة الأولى بفريق مكابي اخاء النّاصرة الذي كان يتربّع على عرش اللائحة، عشيّة انطلاق مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

تجدر الاشارة إلى أنّ الفريقين مكابي اخاء الناصرة وفريق هبوعيل كتمون القدس قد أنهيا المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن طرد حكم المباراة لاعب كتمون يهودا حوطا في الدّقيقة الـ66 ولاعب الاخاء زفيتي لفينيه في الدّقيقة الـ88 بالبطاقة الحمراء.

مقالات متعلقة