الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

كفرقرع: مدرسة المستقبل الابتدائية تحتفل بحلول عيد الاضحى المبارك

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/09/15 18:19,  حُتلن: 18:44

تخلل الاحتفال الختامي لفعاليات عيد الاضحى عرض كشفي، وأغاني للجوقة المدرسية بمناسبة العيد والحج وعرض شيق ومميز للسيرك القفقازي

بأجواء مفعمة بالفرح والسّعادة، أُقيم إحتفال بهيج بمناسبة عيد الأضحى المبارك في مدرسة المستقبل الابتدائية في كفرقرع، بحيث استهل البرنامج بطابور الصباح وفعاليات متنوعة على شرف يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك.


خلال الاحتفال بعيد الاضحى المبارك

كما وتخلل اليوم الاحتفالي الخاص بمدرسة المستقبل مسابقات وأسئلة داخل الصفوف وتوزيع الجوائز على الفائزين، ثم خروج الطلاب الى باحة المدرسة وقاموا بأداء مناسك الحج في اجواء دينية تربوية خاصة، تلاها تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الرياضيات. كما وتخلل الاحتفال الختامي لفعاليات عيد الاضحى عرض كشفي، وأغاني للجوقة المدرسية بمناسبة العيد والحج وعرض شيق ومميز للسيرك القفقازي.

وفي نهاية البرنامج شكرت مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة جميع طلاب المدرسة والمربيات والمربين على مساهمتهم في إنجاح هذا اليوم. كما وأكدت على أهمية مثل هذه الفعاليات الدينية والتربوية عند الطلاب، مقدمة التهاني والمعايدة لجميع طلاب مدرسة المستقبل وأهاليهم وطاقم المربين والمربيات والعاملين في المدرسة.

مقالات متعلقة