الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 06:02

المدارس الأهلية في حيفا تفتتح السنة الدراسية وتستقبل طلابها بأجواء مميزة

سليمان حلبي -
نُشر: 28/09/15 08:27,  حُتلن: 13:43

في المدارس الثانوية تم استقبال الطلاب من قبل مربي الصفوف والطواقم التعليمية في جميع المدارس والتحدث اليهم حول مصير الايام الماضية

جزيل أبو أيوب مديرة مدرسة الكرمليت في حيفا:

أتمنى أن تكون سنة خير ونجاح وتألق لجميع الطلاب ونأمل أن نسمع الأخبار السارة فقط

وليام أبو شقارة مدير مدرسة مار الياس في حيفا:

نحب أن نهنئ جميع طلابنا في المدراس المسيحية بعد اضراب استمر 27 يومًا على التوالي، كما واشكر الاهالي الذين تحملوا الصعوبات ونتمنى أن تكون سنة خير ونجاح لكل طلابنا

استقبلت المدارس الأهلية في حيفا طلابها بحفاوة وذلك بعد انتهاء الاضراب حيث قام الطلاب الصغار وخاصة طلاب الصفوف الأولى بالتوجه منذ ساعات الصباح الى مدارسهم المختلفة وذلك بمشاركة ومرافقة اهاليهم إذ تم استقبالهم من قبل الطواقم المدرسية ومديري المدارس وتم تقديم التعليمات اللازمة لإفتتاح السنة الدراسية.


طلاب حيفا يستقبلون عامهم الجديد بفرح


وفي المدارس الثانوية تم استقبال الطلاب من قبل مربي الصفوف والطواقم التعليمية في جميع المدارس والتحدث اليهم حول مصير الايام الماضية، وتم التركيز على أن الطواقم التدريسية ستعمل جاهدة من اجل تقليص الفجوات وتعليم المواد اللازمة والتي لم يتم نقلها للطلاب بسبب الاضراب.


جزيل أبو أيوب

 وقالت جزيل أبو أيوب مديرة مدرسة الكرمليت في حيفا: "أتمنى أن تكون سنة خير ونجاح وتألق لجميع الطلاب ونأمل أن نسمع الأخبار السارة فقط".

وقال وليام أبو شقارة مدير مدرسة مار الياس في حيفا: "نحب أن نهنئ جميع طلابنا في المدراس المسيحية بعد اضراب استمر 27 يومًا على التوالي، كما واشكر الاهالي الذين تحملوا الصعوبات ونتمنى أن تكون سنة خير ونجاح لكل طلابنا".


وليام أبو شقارة

مقالات متعلقة