الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:02

وليد مصاروة: لا صحّة للشائعات عن إنسحابي...التحالف الطيباوي: هنالك تزييف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 20/10/15 16:22,  حُتلن: 19:50

المحامي وليد مصاروة: 

منذ ساعات الصباح وحتى الآن تبث إشاعات بأنني إنسحبت من المنافسة على رئاسة البلدية على أمل أن تخدم هذه الإشاعة مرشّح رئاسي اخر

نرجو من أهلنا الناخبين الكرام عدم التأثر بهذه الإشاعات وأن يدلوا بأصواتهم تبعًا لما تملي عليهم ضمائرهم

وجود مثل هذه الإشاعات لهو دليل قطعي على كبر النسبة المؤيّدة للتحالف الطيباوي ومرشحه للرئاسة وليد مصاروة الأمر الذي سوف يترجم فعليا في صندوق الإقتراع بنهاية هذا اليوم

صرّح المرشّح لرئاسة بلديّة الطيبة المحامي وليد مصاروة أنّه "منذ ساعات الصباح وحتى الآن تبث إشاعات بأنني إنسحبت من المنافسة على رئاسة البلدية، على أمل أن تخدم هذه الإشاعة مرشّح رئاسي اخر. بالإضافة للتصريحات السابقة، نرى بأنه من الضرورة أن نؤكّد أن هذه الإشاعات عارية عن الصحة وأن قرار التحالف الطيباوي خوض المنافسة الإنتخابية على مستوى الرئاسة والعضوية هو قرار غير قابل للتغيير".


المحامي وليد زيد مصاروة

وأضاف مصاروة قائلا: "نرجو من أهلنا الناخبين الكرام عدم التأثر بهذه الإشاعات وأن يدلوا بأصواتهم تبعًا لما تملي عليهم ضمائرهم. إن وجود مثل هذه الإشاعات لهو دليل قطعي على كبر النسبة المؤيّدة للتحالف الطيباوي ومرشحه للرئاسة وليد مصاروة، الأمر الذي سوف يترجم فعليا في صندوق الإقتراع بنهاية هذا اليوم. نحيي جماهير الطيبة الكرام على تأييدهم وخروجهم إلى الصناديق، وندعوهم إلى رفع نسبة التصويت".

كما وصلنا من التحالف الطيباوي عن "ظواهر إخلال بالنظام وخرق للقانون في عدّة صناديق إقتراع عن طريق تفريغ طاولة بطاقات الإقتراع للرئاسة والعضوية حتى لا يتسنى للناخب من ممارسة إختياره الحر. كذلك، وصلنا انه في العديد من الصناديق قام مجهولون بتبديل البطاقات الصحيحة وهي "وليد مصاروة" ببطاقات مزيّفة لا تُحتسب، يظهر عليها إسم "وليد زيد مصاروة". يحذر التحالف الطيباوي أهلنا من البلبلة التي تثيرها هذه الألاعيب".

مقالات متعلقة