الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

باقة: فوز الطالبة آية أبو مخ برئاسة مجلس طلاب مدرسة الاندلس

كل العرب
نُشر: 21/10/15 13:47,  حُتلن: 13:56

تنافس على رئاسة المجلس الطالبات آية أبو مخ ورنان أبو مخ وسوار عثامنه حيث قامت كل واحدة من المرشحات الثلاث بعرض برنامجها الانتخابي وأفكارها أمام الطلاب 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الاندلس في باقة الغربية، جاء فيه: "إنطلاقًا من حرص المدرسة على تطوير شخصية طلابها وإيمانها بضرورة إعداد جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية وإتخاذ القرارات المدروسة، أدلى طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية يوم الثلاثاء 2015/10/20 بأصواتهم لانتخاب رئيس مجلس الطلاب، في أجواء انتخابية حقيقية سادتها الروح الأخوية والنزاهة والتعاون".


خلال التصويت

وتابع البيان: "تنافس على رئاسة المجلس الطالبات آية أبو مخ، رنان أبو مخ، وسوار عثامنه، حيث قامت كل واحدة من المرشحات الثلاث بعرض برنامجها الانتخابي وأفكارها أمام الطلاب أثناء الاصطفاف الصباحي وداخل الغرف الدراسية. كما تم تزيين المدرسة بعبارات التشجيع والدعم للمرشحات، وتعليق اللافتات على جدران المدرسة.  في هذا اليوم أدلى الطلاب بأصواتهم من خلال بطاقات تصويت وضعوها في صناديق الاقتراع بخصوصيّة تامّة تحفظ سيرورة الانتخاب بشكل صحيح ونزيه تحت إشراف طاقم الانتخابات من طلاب الصفوف السابعة، الثامنة والتاسعة .وبعد فرز الأصوات أعلن عن فوز الطالبة آية رائد أبو مخ".

وإختتم البيان: "مديرة المدرسة المربية سامية عراقي أكدت أهمية مجلس الطلاب المدرسي وأثره على العملية التربوية - التعليمية للارتقاء بها نحو مزيد من التطور والنماء، ودوره في تعزيز حس الانتماء للمدرسة وتنمية ثقافة الحوار المفتوح والبَنَّاء واحترام الرأي الآخر. وتمنت في كلمتها التوفيق والنجاح للطالبة آية، شاكرة للمرشحتين رنان وسوار حسن صنيعهما بتقبل نتائج الانتخابات برحابة صدر ومباركتهما لزميلتهما. أشرف على عملية الاقتراع مركز التربية الاجتماعية الاستاذ محمود مواسي الذي شكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية من معلمين وأعضاء مجلس الطلاب".

مقالات متعلقة