الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

هل انضمام هازارد الى الريال متعلق برحيل رونالدو الى سان جيرمان؟

كل العرب
نُشر: 21/10/15 17:31,  حُتلن: 06:31

ذكرت الصحيفة الفرنسية أن صفقة انتقال اللاعب البلجيكي إلى النادي الملكي في صيف 2016 تتوقف على شرط وحيد وهو قدرة نادي باريس سان جيرمان على ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يقترب البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي، من إمكانية الرحيل عن صفوف النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي.


ايدين هازارد

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن هازارد عازم على الرحيل والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، الذي استبعده مؤخراً من التشكيلة الأساسية. وأضافت الصحيفة أن هازارد فقد الطموح والحافز للعب بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له من مورينيو.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن صفقة انتقال اللاعب البلجيكي إلى النادي الملكي في صيف 2016 تتوقف على شرط وحيد وهو قدرة نادي باريس سان جيرمان على ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أكد أنه يريد الاستمرار في العاصمة الإسبانية لنهاية عقده مع الفريق صيف العام 2018.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتقديم عرض مالي مغري لضم رونالدو، حتى يخلف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة الفريق.

مقالات متعلقة

Got