الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

الأمن والأمان على الطرقات في ابتدائية مشيرفة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 31/10/15 10:45,  حُتلن: 10:47

المربية سهراب ابو مخ مركزة الحذر في المدرسة:

هذه الفعاليات والمحاضرات تهدف الى اغناء الطلاب بمعلومات تساعدهم في الحياة المدرسة سواء من خلال السير في الشارع أوسياقة مركبة مستقبلًا

بهدف زيادة الوعي والتثقيف المروري لدى الطلاب نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية سلسلة من المحاضرات والفعاليات المميزة للأمن والأمان على الطرقات للصفوف الخامسة بهدف التعرف على فوائد استعمال حزام الامن خلال السفر في المركبة. وقد بادر الى هذه الفعاليات السيد خليل اغبارية مسؤول مجلس طلعة عارة بالتنيسق الكامل مع خضر اغبارية المسؤول القطري عن الحذر والأمن والأمان على الطرقات، هذا وقدم سلسلة المحاضرات والفعاليات نبيل غرة والتي تضمنت شرحا وافيا عن حزام الأمان وحوادث الطرق وشارك الطلاب في فعاليات شيقه من بينها: فعالية تجسيد عملية وقوع حادث لمركبة وركابها مستعملين حزام الامان حيث راقب الطلاب هذه الفعالية بشغف ومدركين أهمية استعمال حزام الامان لدى السفر في المركبات.


خلال المحاضرة

وخلال سير الفعاليات زار مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنه وخضر اغبارية المحطات وشاهدوا عن كثب مدى اهتمام الطلاب وانجذابهم لمثل هذه الفعاليات والمحاضرات. وفي حديث مع المربية سهراب ابو مخ مركزة الحذر في المدرسة قالت: "هذه الفعاليات والمحاضرات تهدف الى اغناء الطلاب بمعلومات تساعدهم في الحياة المدرسة سواء من خلال السير في الشارع أوسياقة مركبة مستقبلًا".

وفي نهاية الفعاليات شكر المربي عبد السلام كل من خضر اغبارية ونبيل غرة والمسؤولين في مجلس طلعة عارة على هذا العطاء مؤكدًا استعداد المدرسة لاستقبال كل فعالية او محاضرة تساهم في رفع وعي الأمن والأمان على الطرقات لدى طلاب المدرسة.

مقالات متعلقة