الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

هبوعيل صندلة يكتسح اتحاد باقة الغربية برباعية أهداف دون رد

حجاج رحّال -
نُشر: 07/11/15 18:43,  حُتلن: 20:24

قدم تلامذة المدرب عيسى نجيدات مستوى مميزا استحقوا عليه الفوز، بعكس المستوى الضعيف لأبناء المدرب وليد مدنية

أعلن المهاجم الكسلاوي المجرب عبد السلام دراوشة عن نيته ترك فريق باقة الغربية، وربما يبدو في طريقه للانضمام الى متصدر اللائحة هبوعيل أم الفحم

اكتسح فريق هبوعيل صندلة ضيفه فريق اتحاد أبناء باقة الغربية برباعية أهداف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وتابع أحداث المباراة 300 متفرج على ملعب تعناخيم.


صور من المباراة

وقدم تلامذة المدرب عيسى نجيدات مستوى مميزا استحقوا عليه الفوز، بعكس المستوى الضعيف لأبناء المدرب وليد مدنية. وجاء الهدف الأول بعد ربع ساعة عن طريق المهاجم محمد طه، حيث انقض على كرة مرتدة من دفاع الضيوف وزجها داخل الشباك. وضاعف لاعب الوسط الفعال محمد جبارين (أبو الشاكر) التفوق بعد خمس دقائق عن طريق ركلة جزاء 11م، تم احتسابها بعد لمسة يد على مدافع من باقة الغربية. وعاد محمد طه في الدقيقة الأربعين لتسجيل هدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، كاسرا النحس الذي لازمه.

وقبل نهاية الشوط الأول أبعد اللاعب ميخائيل بن حيمو بالبطاقة الحمراء، تاركا فريق باقة الغربية بعشرة لاعبين. وخلال الشوط الثاني سجل محمد جبارين هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة لولبية عن بعد 20 مترا استقرت في الزاوية العليا، ليتقاسم هو ومحمد طه الأهداف الأربعة، وليكون الفوز الأول لفريقه بعد ثلاث مباريات عجاف. ومن الجهة الثانية أعلن المهاجم الكسلاوي المجرب عبد السلام دراوشة عن نيته ترك فريق باقة الغربية، وربما يبدو في طريقه للانضمام الى متصدر اللائحة هبوعيل أم الفحم، من نفس الدرجة والمنطقة. 

مقالات متعلقة