الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 20:02

انريكي: من المؤسف انني لا أستطيع تشكيل أقوى خط دفاع حتى الآن لمباراة الكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 16/11/15 18:03,  حُتلن: 23:51

لا يوجد لميسي  بدائل او منافس في مركزه لأن منير وساندرو لم يظهرا بالشكل الجيد حتى الآن ومع ذلك إذا لم يكن البرغوث قادراً على الشفاء بشكل كامل قبل لقاء السبت

بعد إيقاف جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو، أكد المدرب لويس انريكي أنّ "هذا الموسم لن يكون قادرًا على تشكيل أقوى خط دفاع"، علمًا انه ستكون مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل هي الـ20 لبرشلونة هذا الموسم على ارض البرنابيو.


لويس انريكي

هذا، ويبحث انريكي عن افضل تشكيلة مثالية، لم يتمكن من الاعتماد عليها منذ 6 يونيو، عندما رفع البلاوغرانا كأس دوري ابطال اوروبا في برلين. عضوان من تلك التشكيلة، ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش، مصابان، ويعملان بقوة من اجل العودة واللحاق بمواجهة الريال.

أمّا بالنسبة للأرجنتيني لقد عاد اليوم للمران مع الزملاء ويفكر في أن يكون جاهزًا لمباراة البرنابيو، ومع ذلك، من غير المعروف ما اذا كان سيلعب كامل اللقاء او 30 دقيقة فقط. أمّا حالة راكيتيتش فإن لاعب الوسط سيتمكن من اللعب ضد الريال، ولكن هناك بدائل قوية له في هذا الخط، وخاصة روبيرتو الذي بدأ بشكل رائع هذا الموسم.

الجدير بالذكر أنه لا يوجد لميسي  بدائل او منافس في مركزه، لأن منير وساندرو لم يظهرا بالشكل الجيد حتى الآن، ومع ذلك، إذا لم يكن البرغوث قادراً على الشفاء بشكل كامل قبل لقاء السبت، يمكن أن يتفق مع اللوتشو على لعب 30 دقيقة في الشوط الثاني، كما فعل ضد اتليتيكو في استاد الكالديرون، عندما غاب عن المران قبل يوم من المواجهة بسبب ولادة ابنه ماتيو.

مقالات متعلقة

Got