الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

هـ.ابناء زلفة يحقق فوزًا مستحقًا على بردس حنا كركور 2-0

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/12/15 17:12,  حُتلن: 19:14

رائد محاميد كابتن فريق ابناء زلفة:

حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا يمنحنا وجبة اوكسجين غنية في مشوار البقاء بالدوري بإحترام كبير

ماهر إغبارية مساعد رئيس المجلس المحلي طلعة عارة:

وجودنا في قمة اللائحة في هذه المرحلة من الدوري يعتبر انجاز وعلينا ان نكمل الاداء الرفيع اذلي نقدمه وبهمة اللاعبين سنضمن البقاء ونكون فريقا قويا في قمة اللائحة

حقق فريق هبوعيل ابناء زلفة فوزًا بيتيًا مستحقًا على فريق النادي الرياضي بردس حنا كركور بالنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب السلام في مدينة أم الفحم، ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".



الفريق المحلي ابناء زلفة قدم اداءً جيدًا خصوصًا في الشوط الاول حيث حولّ فريق ابناء زلفة تفوقه في الاداء في الشوط الاول الى لغة الاهداف من هدفي اللاعب احمد ابو صيام في الدقيقة الـ24 وسعيد شلبي بهدف في الدقيقة الـ38. ليفوز فريق ابناء زلفة 2-0 وليحصد ثلاثة نقاط بيتية ثمينة لتحقيق هدفه هذا الفوز الا وهو البقاء في الدوري في اول موسم له. 

رائد محاميد كابتن فريق ابناء زلفة أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز قائلا: "حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا يمحنا وجبة أوكسجين غنية في مشوار البقاء بالدوري بإحترام كبير".

من جانه قام ماهر إغبارية مساعد رئيس المجلس المحلي طلعة عارة والذي يرافق الفريق في مبارياته البيتية والخارجية، بتهنئة لاعبي الفريق على ادائهم الرفيع في المباراة متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدًا أنّ "الفريق يعيش فترة ايجابية وناجحة وعلى الفريق أن يستغلها في سبيل حصد اكبر عدد من النقاط لضمان البقاء مبكرًا". كما وصرح إغبارية قائلا: "وجودنا في قمة اللائحة في هذه المرحلة من الدوري يعتبر انجازًا كبيرًا وعلينا أن نكمل الاداء الرفيع الذي نقدمه وبهمة اللاعبين سنضمن البقاء ونكون فريقًا قويًا في قمة اللائحة".


صور من المباراة

مقالات متعلقة