الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 01:01

إتحاد أبناء كفرقرع يطيح بالمتصدر هـأ.م الفحم بالنتيجة 2-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/12/15 17:40,  حُتلن: 20:04

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفررع قدم تحيته للاعبي الفريقين على الروح الرياضة العالية كما وقدم تهانيه وتحيته الخاصة للاعبي كفرقرع على ادائهم المتميز والرائع والذي توج بفوز كبير

سمير يحيى رئيس ادارة الفريق :

قدم أبطالنا مباراة كبيرة واكدنا جدارتنا بقمة اللائحة والف شكر وتحية لرئيس المجلس على جهوده المباركة برعاية الفريق

في ديربي وادي عارة وفي مباراة مثيرة شهدت منافسة قوية أطاح فريق اتحاد ابناء كفرقرع بالفريق المتصدر هبوعيل أم الفحم بعد الفوز عليه بالنتيجة 2-1. وقد اقيمت مجريات المباراة على ارض الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". هذا، وقد تابع المباراة قرابة 400 متفرج، زينوا مدرجات الملعب البلدي كفرقرع اضافة الى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والقائم باعماله نظير زحالقة ومدير قسم الرياضة يوسف عسلي.


صور من المباراة

الشوط الاول، كان أداء الفريق الضيف هبوعيل أم الفحم افضل وحوّل الأفضلية على ارض الملعب لهدف السبق، في الدقيقة الـ18 من هدف جميل لللاعب عبد السلام دراوشة، لينتهي الشوط بالنتيجة 1-0 لصالح فريق هبوعيل أم الفحم.

وفي الشوط الثاني استطاع تلامذة المدرب القرعاوي حسن مصالحة من احداث المنقلب بالنتيجة بعد اداء رفيع المستوى، هدف التعادل جاء في الدقيقة الـ46 من هدف ذاتي من قبل اللاعب محمد محاجنة. وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع وبالتحديد في الدقيقة الـ92 استطاع اللاعب البديل مؤنس اغبارية من احداث المنقلب بالنتيجة ليعلن 2-1 لصالح فريق اتحاد ابناء كفرقرع والذي يحصد نقاط المباراة الثلاثة ليسبب الخسارة الاولى لهبوعيل أم الفحم ليطيح به من صدارة الدوري بعد مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

وبهذا الفوز يعزز فريق اتحاد ابناء كفرقرع مكانته في الترتيب العام في المرتبة الثالثة برصيد 15 نقطة، خلفا لفريق هبوعيل أم الفحم في المرتبة الثانية وله 21 نقطة بعد خسارته الاولى هذا الموسم، لينفرد فريق روبي شبيرا حيفا بالصدارة برصيد 22 نقطة.

سمير يحيى رئيس ادارة الفريق اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز، مشيرًا الى أنّ "فريق كفرقرع قدم مباراة كبيرة وأداءً متميزًا إستحق عليه الفوز بجدارة"، كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي ومدير قسم الرياضة على جهودهما المباركة في دعم مسيرة الفريق، وقال سمير يحيى:"قدم ابطالنا مباراة كبيرة واكدنا بجدارتنا بقمة اللائحة والف شكر وتحية لرئيس المجلس على جهوده المباركة برعاية الفريق ولمدير قسم الرياضة ولمحاسب المجلس المحلي نضال مصالحة".

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفررع قدم تحيته للاعبي الفريقين على الروح الرياضة العالية كما وقدم تهانيه وتحيته الخاصة للاعبي كفرقرع على ادائهم المتميز والرائع، والذي توج بفوز كبير متمنيا لهم المزيد من التألق وتحقيق النتائج التي تشرف كفرقرع وترفع اسمها عاليًا. 


أفراح قرعاوية بنتيجة المباراة

مقالات متعلقة