الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

ريال مدريد: سنحاول التعاقد مع ليفادونسكي وايدن هازرد والحارس دي خيا

كل العرب
نُشر: 08/12/15 09:34,  حُتلن: 17:55

وضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد 3 اسماء على الطاولة من اجل تعزيز الفريق في موسم الانتقالات صيف 2016

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني، اجواء صعبة في الآونة الاخيرة، حيث قرّر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقصاء النادي من مباريات كأس الملك، وذلك بعد مشاركة دينيس تشيرتشيف بشكل غير قانوني امام قادش، الأمر الذي جعل رئيس النادي يفكّر بإحداث انقلاب كبير داخل صفوف النادي.


فلورنتينو بيريز

وقالت اذاعة "اوندا سيرو" الثلاثاء، ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع 3 اسماء على الطاولة من اجل تعزيز الفريق في موسم الانتقالات صيف 2016، والاسماء الثلاثة هم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني، وايدين هازارد نجم تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وقد خرجت بعض التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة تؤكد ان ريال مدريد يعمل بجدية من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، اذ تواجد وكيل اعمال البولندي السبت الماضي في ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة مباراة ريال مديد أمام خيتافي عن كثب.

على الصعيد الآخر ارتبط اسم البلجيكي ايدين هازارد كثيرا في الآونة الاخيرة بالنادي الملكي، خصوصا مع الوضع المأساوي الذي يمر به تشيلسي هذا الموسم.

أما دافيد دي خيا كان قريب جدا من التوقيع مع ريال مدريد الصيف الماضي، وبسبب تأخر وصول العقود لم تتم الصفقة في الساعات الاخيرة من الميركاتو، ولا زال الحارس الدولي الإسباني هدفا رئيسيا لقادة النادي الملكي.


دافيد دي خيا



روبرت ليفادونسكي


ايدين هازارد

مقالات متعلقة

Got