الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

إنتخاب لجنة أولياء أمور مركزية في مشيرفة الشاملة

كل العرب
نُشر: 12/12/15 22:41,  حُتلن: 22:43

اُستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة د. عبد الكريم إغبارية الذي شكر كلّ من ساهم في تطوير المدرسة تربويا وتعليميا وبنيويا مؤكدا على الدور المهم للأهل في العملية التربوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة مشيرفة الشاملة، جاء فيه "إدراكا منا بأهمية تعزيز التواصل بين المدرسة والأهل لإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية. تمّ -بعون الله- يوم السبت الموافق 05.12.5015 في مدرسة مشيرفة الشاملة انتخاب لجنة أمور مركزية منبثقة عن لجان الآباء الصفية".


خلال الإجتماع 

وأضاف البيان "اُستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة د. عبد الكريم إغبارية الذي شكر كلّ من ساهم في تطوير المدرسة تربويا وتعليميا وبنيويا مؤكدا على الدور المهم للأهل في العملية التربوية. ومن ثمّ تطرق بإسهاب إلى ما حققته المدرسة خلال السنة الماضية من إنجازات أهمّها حوسبة جميع الصفوف داخل المدرسة بتعاون كلّ من الأهل الكرام، لجنة الآباء التي ترأسها المهندس محمود (أبو نديم) والمجلس المحلي. تلاه كلمة رئيس لجنة الآباء السابق المهندس محمود (أبو نديم) الذي تحدث بدوره عن الأوضاع الراهنة للمدرسة شاكرا كل من مدّ يد العون لإنجاح المدرسة ودفعها قدما، مشيدًا بدور أعضاء اللجنة والهيئة التدريسية. عقب ذلك، أُجريت انتخابات ديموقراطية لاختيار لجنة مركزية. أسفرت نتائجها عن اختيار السيد أحمد عبد الرؤوف جبارين رئيسا للجنة والأخ عبد الرؤوف اغبارية نائبا للرئيس والأخ محمود توفيق جبارين أمينا للصندوق والأخ محمد ياسين اغبارية سكرتيرا للجنة".

واختتم البيان "بعد الإنتخاب قام رئيس اللجنة الجديد أحمد عبد الرؤوف بتقديم شكره للرئيس السابق أبو نديم، والمجلس المحلي والأهالي عامة على ما بذلوه من مجهود ومساهمة لإنجاح المسيرة التعليمية متعهدا بأن يستمر في مسيرة العطاء متطلعا إلى خدمة الطلاب وذويهم. كما تعهّد بأنه سيطلع في المستقبل القريب جميع المهتمين على جدول أعماله ومخططاته لهذا العام. وفي النهاية، تقدم بجزيل الشكر والعرفان لإدارة المدرسة وهيأتها التدريسية على جهودهم للرقي بالمسيرة التربوية والتعليمية في مدرستنا" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة