الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

نجاح منقطع النظير للأمسية الثقافية "بمزح عنجد" على أرض الحوارنة في كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/12/15 15:57,  حُتلن: 16:07

 أشاد عثامنة بالتعاون المبارك مع مفعال هبايس كرافعة اقتصادية لدعم المشاريع الثقافية والعمرانية

أقيمت الامسية تحت رعاية رئيس مجلس كفر قرع المحلي المحامي حسن عثامنة ومفعال هبايس وبتنظيم وإشراف قسم الثقافة والتربية اللا منهجية

تولت عرافة الامسية مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية والتي حيت الحضور من كافة البلدان واثنت على هذا التهافت المنقطع النظير للجماهير محلياً وقطرياً على الأمسية

غصت قاعة المركز الجماهيري الحوارنة بمئات الحضور من رواد الثقافة والفكر الناقد وأبناء الشبيبة من كفر قرع وأم الفحم، باقة الغربية، زيمر، عارة عرعرة، الطيبة، قلنسوة، جت، ميسر والطيرة والذين امّوا قاعة المركز الجماهيري الحوارنة لانتهال جرعات من ساعات الضحك والسعادة من عمالقة الستاند اب كوميدي ابطال "بمزح عنجد"، الفنان ايمن نحاس، الفنان عدي خليفة والفنان ملك الراب تامر نفار.


خلال الأمسية


أقيمت الامسية تحت رعاية رئيس مجلس كفر قرع المحلي المحامي حسن عثامنة ومفعال هبايس وبتنظيم وإشراف قسم الثقافة والتربية اللا منهجية، وقد توافدت المئات من الحضور الى العرض الذي افلح بإسعاد الناس ورسم الضحكة على شفاههم بسخرية لاذعة ناقدة لواقعنا الاسر.

تولت عرافة الامسية مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية والتي حيت الحضور من كافة البلدان واثنت على هذا التهافت المنقطع النظير للجماهير محلياً وقطرياً على الأمسية مشيدة بالدعم المالي السخي من مفعال هبايس للأمسية، كما وحيت عريفة الامسية الجماهير حاملة تحية رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة الذي تعذر عليه الحضور لأسباب اضطرارية مفاجئة.
كما وأكدت عريفة الامسية أن هذا اللون من الامسيات التي تحمل روح الفكاهة لإسعاد قلوبنا ضرورية لتقويتنا امام الواقع المرير الذي نحياه لأننا شعب يحب الحياة اذا ما استطاع اليها سبيلا.

ولمدة ساعتين من الوقت استمتعت المئات من الجماهير الغفيرة بأجمل نهفات الستاند اب كوميدي من الفنان ايمن نحاس والفنان عدي خليفة ومداخلات الراب من تامر نفار حبيب الشبيبة من خلال التجوال بين مواقف حياتية ومناح مختلفة من حياتنا المركبة التي نحياها. ضحكت الجماهير ولامست النقد لذاتها بهذه الساعة والنصف من الفكاهة، وعاشت كفر قرع ليلة ثقافية زاخرة راقية صنعها رُواد الامسية ببهاء حضورهم.
وفي تعقيب للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفرقرع المحلي فقد أشاد عثامنة بالتعاون المبارك مع مفعال هبايس كرافعة اقتصادية لدعم المشاريع الثقافية والعمرانية كما واثنى رئيس المجلس على الجماهير الغفيرة التي حضرت الامسية وشريحة الشباب التي اضاءت القاعة بنور حضورها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241825.80
BTC
0.53
CNY