الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:01

سيّدة: بعد إفلاس والدي إكتشفت أنّه تزوّجني طمعًا بالأموال

كل العرب
نُشر: 29/12/15 16:28,  حُتلن: 15:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجي أصبح يعايرني ولا يهتم بي وبالعربي دار على حل شعره لأن أبي فقد قوته المالية

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابّة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
لا يمكنني التصديق، فأين كل الحب والمجاملات والمشاعر والأحاسيس التي أغرقني بها؟ أين الهدايا الثمينة التي حاول من خلالها أن يظهر لي أن مقتدر ماديا؟ أنا شابة بين أشقاء إثنين، والدي من كبار رجال الأعمال والأغنياء في البلد، تقدم إلى خطبتي شاب منتوف الحال ولكنه كان يمثل انه غني، للتقرب منا، وهو شاب وسيم ومتعلم، ولكن اكتشفت بعد الزواج وبعد أن أعلن والدي إفلاسه لطيبة قلبه بعد أن نصب بعض الأشخاص عليه، اكتشفت أن زوجي تزوجني لأجل مال والدي، والآن أصبح يعايرني ولا يهتم بي وبالعربي دار على حل شعره، لأن أبي فقد قوته المالية، ولا يستطيع ردعه الآن. ماذا أفعل أحترق من شدة العذاب، أولا على حال والدي وثم على حالي بأنني خدعت بشريك حياتي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة