الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:01

ميلان يزاحم آرسنال ومانشستر سيتي على ضم ايسكو من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 03/01/16 12:46,  حُتلن: 14:26

سيجد النادي الإيطالي منافسة شرسة على ضم إيسكو من عدة أندية إنجليزية ولعل أبرزها مانشستر سيتي وآرسنال

لا يزال مصير الدولي الإسباني إيسكو ألاركون مجهولًا حول مستقبله مع ريال مدريد، حيث تسود علاقة متوترة بينه وبين المدرب رافائيل بينيتيز، إذا يجلس ايسكو غالبًا على مقاعد البدلاء على الرغم من أنه يتمتع بمستوى عال من الأداء.


ايسكو الاركون

وذكرت صحيفة "توسبورت" الإيطالية أن نادي ميلان الإيطالي دخل على خط الصراع من أجل التعاقد مع نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا للصحيفة فإن مسؤولي النادي الإيطالي يسعون لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمعهم مع إدارة النادي الملكي، والتعاقد مع إيسكو في الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز صفوف الفريق وتحديدا خط الوسط الذي يعاني هذا الموسم. إلا أن النادي الإيطالي سيجد منافسة شرسة على ضم إيسكو من عدة أندية إنجليزية، ولعل أبرزها مانشستر سيتي وآرسنال اللذان يرغبان بالحصول على خدماته.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن إيسكو لا يرغب في الإستمرار مع ريال مدريد ويريد أن يرحل عن النادي الملكي في أقرب فرصة ممكنة بسبب عدم إشراك بينيتيز له في عدد كبير من المباريات أو إشراكه كبديل فقط.

وبحسب التقارير فإن اللاعب لا يمر بأفضل حالاته مع مدرب الفريق بينيتيز، مشيرة في الوقت نفسه إلى رئيس النادي فلورنتينيو بيريز لن يسمح للاعب بالمغادرة الا اذا تقدم أحد الأندية بعرضًا مغريًا.
 

مقالات متعلقة

Got