الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

زوجة توتي نجم روما تكشف عن موعد اعتزاله اللعب

كل العرب
نُشر: 05/01/16 11:41,  حُتلن: 19:38

 إيلاري بلازي:

نحن نفكر في ذلك، ففي السنة القادمة سيكون عمره 40 عاماً لقد حضي فرانسيسكو بمشوار كروي رائع وهو يفكر حالياً في ما يريد القيام مستقبلاً

كشفت إيلاري بلازي عارضة الأزياء الإيطالية وزوجة اللاعب المخضرم فرانسيسكو توتي، نجم نادي روما عن اقتراب موعد اعتزال الملك لكرة القدم في السنة القادمة بعد بلوغه سن الأربعين.


فرانسيسكو توتي وزوجته

وقالت المذيعة والعارضة إيلاري بلازي، في مقابلة مع مجلة "أوجي" الإيطالية في ردها على سؤال حول موعد اعتزال زوجها: "الاعتزال؟ نحن نفكر في ذلك، ففي السنة القادمة سيكون عمره 40 عاماً. لقد حضي فرانسيسكو بمشوار كروي رائع. وهو يفكر حالياً في ما يريد القيام مستقبلاً. لكنه سيبقى في عالم الرياضة".

ويبلغ فرانسيسكو توتي، حالياً، 39 سنة، وسيصل إلى سن الأربعين في شهر سبتمبر من السنة الجارية، ومن المرجح حسب تصريح زوجته أنّه سيعتزل عند نهاية الموسم الجاري (2015-2016)، الذي لم يشارك فيه سوى في ثلاث مبارايات رسمية مع فريقه الأزلي روما الإيطالي، وذلك بسبب معاناته جراء الإصابات التي حلّت به.

ويعتبر الموسم الجاري هو ال24 لفرانسيسكو توتي بألوان فريق الذئاب، حيث لعب 591 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسجل خلالها 591 هدفاً، من بينها هدفاً واحداً في الموسم الحالي.

يذكر أن ايلاري بلازي، البالغة من العمر 34 سنة، تزوجت من توتي عام 2005، وأنجبت منه ولد وبنت، هما كريستيان (9 سنوات) وشانال (8 سنوات) وهي الآن حامل بطفل ثالث.
 

مقالات متعلقة

Got