الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 00:02

إتحاد أبناء كفرقرع يفوز على م. أم الفحم بالنتيجة 2-0

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 23/01/16 18:05,  حُتلن: 20:00

سجّل هدفي كفرقرع كل من ليئور هيلا ووجدي مصري

بهذا الفوز يصعد فريق اتحاد ابناء كفرقرع الى المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي أم الفحم عند النقطة الـ21 ليكتفي بالمرتبة التاسعة في هذه المرحلة

حقق فريق إتحاد أبناء كفرقرع فوزًا خارجيًا مقنعًا بالنتيجة 2-0 على فريق مكابي أم الفحم، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على استاد السلام في مدينة أم الفحم، ضمن مباريات الاسبوع الـ16 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".


صور من المباراة

هذا، وقدّم لاعبو كفرقرع أداءً رفيع المستوى في مباراة جميلة، إعتمد فيها الفريقين اللعب الهجومي، وقد إستطاع الفريق القرعاوي من إستغلال الفرص التي وصل اليها ليحصد نقاط المباراة الثلاثة. علمًا أنّه سجّل هدفي كفرقرع كل من ليئور هيلا ووجدي مصري.

وبهذا الفوز يصعد فريق اتحاد ابناء كفرقرع الى المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي أم الفحم عند النقطة الـ21 ليكتفي بالمرتبة التاسعة في هذه المرحلة.

مجدي مصري، لاعب إتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن فرحته من تحقيق الفوز، مشيرًا الى أنّ "الفريق القرعاوي قدمّ أداءً افضل من الفريق المحلي مكابي أم الفحم واستحق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة وعن جدارة"، وقال مجدي مصري متحدثًا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"حققنا فوزًا خارجيًا مستحقًا أضاف لرصيدنا ثلاثة نقاط خارجية ثمينة لنعزز مكانتنا في القسم العلوي من الدوري، وهو المكان المستحق لفريق اتحاد ابناء كفرقرع".
 

مقالات متعلقة