الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

فان غال تحت اختبار صعب مع مانشستر يونايتد وتكهنات بإقالته إذا فشل

كل العرب
نُشر: 28/01/16 10:26,  حُتلن: 14:42

واين روني:

ديربي ليس لديه ما يخسره لا أحد يتوقع منه الفوز وسيحاول تحقيق مفاجأة نعرف أننا يجب أن نكون مستعدين لذلك

يواجه لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي خطر الإقالة، إذا ستتجه الأنظار نحوه عندما يلتقي فريقه مع ديربي كاونتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، يوم غد الجمعة، بينما لا تزال صفارات الاستهجان من جماهيره خلال الهزيمة على أرضه أمام ساوثامبتون تدوي في أذنيه.


لويس فان غال

ودعا المشجعون الذين يشعرون بخيبة أمل المدرب الهولندي للرحيل عقب الهزيمة (1-صفر) على استاد اولد ترافورد يوم السبت الماضي، لكنه لا يزال متمسكا بمنصبه رغم تكهنات إعلامية بأنه قدم الاستقالة.

ومن المحتمل أن يقال المدرب الهولندي من منصبه، اذا نجح ديربي فريق الدرجة الثانية في الاطاحة بيونايتد من الكأس خاصة في ظل التكهنات المتزايدة بأن النادي حدد جوزيه مورينيو كمدربه القادم بعد اقالة البرتغالي من تدريب تشيلسي الشهر الماضي.

وظهر ديربي متألقا في دوري الدرجة الثانية في نهاية العام الماضي، لكن فريق المدرب بول كليمنت ضل طريقه مؤخرا. وكان انتصاره الوحيد في خمس مباريات خاضها في 2016 ضد هارتلبول في الدور السابق من الكأس.

لكن واين روني قائد يونايتد - الذي سجل في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء ليقود فريقه لتجاوز شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة في الدور الثالث - يدرك أن فريقه الفائز باللقب 11 مرة لا يمكنه تحمل أداء سيء آخر مثل الذي يقدمه في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يحتل المركز الخامس.

وقال روني لمحطة يونايتد التلفزيونية: "ديربي ليس لديه ما يخسره. لا أحد يتوقع منه الفوز وسيحاول تحقيق مفاجأة. نعرف أننا يجب أن نكون مستعدين لذلك".

مقالات متعلقة

Got مانشستر