الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 12:02

مبيعات Apple Watch تجاوزت 12 مليون وحدة

كل العرب
نُشر: 15/02/16 08:23,  حُتلن: 14:59

أظهرت التقديرات أن Apple Watch التي طرحت في بعض الأسواق في نيسان/أبريل من العام الماضي تفوقت على كل الساعات الذكية المنافسة التي تحوي مزايا أكثر وتصاميم أجمل وسعر أرخص

كشفت تقديرات مؤسسة Canalys لأبحاث السوق بأنّ الشركة العالمية الرائدة آبل باعت نحو 12 مليون وحدة من ساعتها الذكية Apple Watch خلال سنة 2015، ما يمثل ثلثي شحنات الساعات الذكية في العالم.


وأظهرت التقديرات أن Apple Watch التي طرحت في بعض الأسواق في نيسان/أبريل من العام الماضي، تفوقت على كل الساعات الذكية المنافسة التي تحوي مزايا أكثر وتصاميم أجمل وسعر أرخص، مثل Gear التي تصنعها سامسونغ وحلت بالمرتبة الثانية.

ولم تنشر آبل حتى الآن أرقاما بشأن مبيعات ساعتها الذكية، إلا أن الأرقام المنشورة تعد أعلى من التوقعات التي أشارت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي إلى أن مبيعات الشركة تقارب سبعة ملايين ساعة.
وكان محللون قد قدروا أن آبل باعت 3.95 مليون وحدة من ساعتها في الربع الثاني من 2015. وكانت تقارير أولية قد أشارت إلى أن مبيعات الساعة اليومية بلغت 20 ألفا في الولايات المتحدة في شهر تموز/يوليو الماضي، بعد أن وصل إلى 200 ألف وحدة في نيسان/أبريل

مقالات متعلقة