الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

الشرطة: اعتقال ثلاثة مشتبهين في بيت جن بعد العثور بحوزتهم على مسدس

كل العرب
نُشر: 21/02/16 21:56,  حُتلن: 08:47

الناطق بلسان الشرطة:

 نجح الضباط باعتقال الثلاثة مشتبهين وتم نقلهم للتحقيق في قسم الشرطة وسيتم غدا احضارهم للمحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقالهم فيما تم نقل الضابط المصاب للعلاج 

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "خلال تواجد ضباط من الشرطة في منطقة بيت جن مساء اليوم الاحد، تم رصد ثلاثة مشتبهين في المكان، وبحوزتهم مسدسًا. وعليه طلب الضباط منهم التعريف عن انفسهم، إلّا انهم قاموا بالهرب وبحوزة احدهم مسدس يمسكه في يده، ولم يلتزموا بتعليمات ضباط الشرطة بالتوقف، وبعد مطاردة قصيرة، تمّ اللحاق بمشتبهين اثنين اللذين قاما بمعاركة أحد الضباط وضربه في وجهه. وخلال الحادث قام أحد الضباط باطلاق النار في الهواء بعد ان شعر بخطر حقيقي على حياته وخاصة ان احد المشتبهين كان مسلّحا . وبعدها نجح الضباط باعتقال ثلاثة المشتبهين. وتم نقلهم للتحقيق في قسم الشرطة. هذا وسيتم غدا احضارهم للمحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقالهم، فيما تمّ نقل الضابط المصاب للعلاج" بحسب الشرطة.

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحظ ضابطا شرطة مساء اليوم الأحد في المنطقة الشمالية، في بلدة بيت جن خلال نشاط لهما هناك ثلاثة مشتبهين، وهم منهمكين بالعبث في غرض ما بمنطقة حرشية، فما كان من الضابطين الا ان توجها نحو المشتبهين طالبين منهم ابراز بطاقات هوياتهم والتعريف عن انفسهم. وبالتالي باشر مشتبهان من ضمن الثلاثه بالهرب وواحد من ضمنهما يحمل بيده مسدسا مع مطاردة احد الضباط للمشتبهين موعزا اياهما بالتوقف معرفا عن نفسة كشرطي متجاهلان الاثنين طلبه بالتوقف متعاركين واياه وبمرحلة ما معتدين على الضابط الذي أصيب بوجهه. وقد قام أحد الضابطين خلال الحاصل اطلاق عيارات ناريّة في الهواء نظرا لتسلح أحد المشتبهين وللخطر الداهم الذي شعر به. حتّى تمكن الضابطان من السّيطرة على الضالعين الثلاثة المشتبهين وشدّ وثاقهم مع ضبط المسدس الذي كان بحوزتهم وبحيث تمّت إحالة الثلاثة للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهم غدا الاثنين على ذمة التحقيقات الجارية، ويشار إلى أنّ اثنين من المشتبهين من الوسط اليهودي الثالث من الوسط العربي من سكّان الرّامة" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238633.58
BTC
0.51
CNY