الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من التفكير بالسيتي

كل العرب
نُشر: 25/02/16 09:43,  حُتلن: 13:30

يورجن كلوب:

ستوريدج يشعر بحالة جيدة إنه في وضع مميز الآن والجميع في ليفربول يريدون مشاهدته على ملعب آنفيلد روود

طالب المدير الفني لليفربول يورجن كلوب لاعبي فريقه بالتماسك وبذل كل الجهد أمام أوجسبورج الألماني في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي إذا ما أرادوا المرور إلى المرحلة القادمة من البطولة، فالافراط في التفكير بمباراة نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي آخر أيام الشهر الجاري على ملعب ويمبلي ستكلفهم المنافسة القارية لا محالة.


دانييل ستوريدج ويورجن كلوب

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقد قبل خوض منافسة اليوم ضد أوجسبورج: "التدريبات شهدت مشاركة ديان لوفرين مع الفريق أمس الاربعاء، ومن المنتظر مشاركته في مباراة اليوم الخميس، سنفتقد فقط لخدمات جو آلين للمرض وآدم لالانا للإصابة، عودة دانيال ستوريدج وكوتينيو كانت مهمة للغاية من أجل اسقاط أوجسبورج، ستوريدج يشعر بحالة جيدة، إنه في وضع مميز الآن، والجميع في ليفربول يريدون مشاهدته على ملعب آنفيلد روود".

وحذر كلوب لاعبيه من الانشغال بمباراة نهائي ويمبلي أمام مانشستر سيتي قائلاً: "سنضع جام تركيزنا على مباراة أوجسبورج، سننسى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في ويمبلي بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مهمة الدوري الأوروبي، التفكير في الخطوة الثانية قبل الخطوة الأولى سيؤدي لسقوطنا بلا شك".

وقال دانيال ستوريدج الذي تواجد جنبًا إلى جنب كلوب في المؤتمر الصحفي: "أنا شخص طموح يسعى لمساعدة فريقه بكل ما يملك على أرض الملعب، عشت بعض الظروف القاسية بسبب الإصابات، والآن أتطلع للمستقبل. من المهم أن نلعب بجماعية في مباراتي أوجسبورج ومانشستر سيتي لانجاز المهمة بنجاح".

مقالات متعلقة

Got ليفربول