الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

مدرسة الرينة الشاملة تفتتح مختبرًا جديدًا بحضور وزير العلوم والتكنولوجيا

إسحاق خطيب -
نُشر: 08/03/16 13:35,  حُتلن: 20:00

الوزير أوفير أوكينوس:

صحيح أننا لا نملك مصادر طبيعية ولكننا نملك قوى عاملة وعقول ناضجة والهدف هو استثمار طاقاتنا من أجل الصعود باسرائيل والنهوض بها عالميا

أنا واثق أن من هذه المدرسة ستتخرج كوكبة من الطلاب يمتازون بالابداع والتقدم على المستوى المحلي والعالمي

بحضور وزير العلوم والتكنولوجيا أوفير أكونيس، افتتحت مدرسة الرينة الشاملة مختبرًا جديدًا للعلوم والتكنولوجيا، وذلك من أجل دعم طلاب تخصصات العلوم وانخراطهم في سوق العمل في المستقبل. وقد حضر رئيس مجلس الرينة خالد طاطور ونوابه جمال طاطور وعدنان راشد، وكان في استقبال الوزير مدير المدرسة زياد جنداوي وكشافة مؤلفة من طلاب المدرسة بالإضافة الى المعلمين والمعلمات.



وبعد انتهاء جلسة العمل مع مدير المدرسة والوزير ورئيس المجلس، استقبل الوزير في قاعة بحضور الطلاب والمعلمين وتولى العرافة الاستاذ علي مغربي، حيث رحب بالوزير وقدم الطلاب فقرات متنوعة احتفاءً بالوزير، وقدم رئيس المجلس شكره للوزير وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تعود بالفائدة على بلدة الرينة والمدرسة".

وفي كلمة للوزير أوفير أوكينوس أمام الطلاب والمعلمين، قال: "نحن من الدول المتقدمة في العالم في مجال التكنولوجيا، صحيح أننا لا نملك مصادر طبيعية ولكننا نملك قوى عاملة وعقول ناضجة. والهدف هو استثمار طاقاتنا من أجل الصعود باسرائيل والنهوض بها لتكون ذات مركز عال بين الدول العالمية".


من اليمين: الوزير أوفير أوكينوس وخالد طاطور

وأضاف: "نحن معنيون لأن يقود جيلكم، هذه المهمة ونريد أن نتقدم في مجال التكنولوجيا، لأن الدول الكبيرة تنظر الى اسرائيل على أنها دولة ذات مركز وقوة". وتابع: "أنا واثق أن من هذه المدرسة ستتخرج كوكبة من الطلاب يمتازون بالابداع والتقدم على المستوى المحلي والعالمي. وذلك لن يكون فقط على المستوى العلمي والتكنولوجي بل نريد أن نرى طلابا ينخرطون في سوق العمل الاسرائيلي وخدمة الدولة والانخراط في المؤسسات الحكومية مثل الشرطة والجيش وذلك من أجل مصلحة الدولة وأنفسهم".

واختتم قائلا: "أتمنى أن تشارك مدرسة الرينة في مسابقة العلوم القطرية والحصول على المرتبة الأولى واتمنى لكم جميعا النجاح والتقدم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241965.07
BTC
0.53
CNY