الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

طمرة:يوم الأعمال الخيرية‎ لمدرسة ابن رشد للتعليم التكنولوجي

كل العرب
نُشر: 15/03/16 20:54,  حُتلن: 21:02

ساهم طلاب وطاقم مدرسة ابن رشد للتعليم التكنولوجي – طمرة في تخطيط وتنفيذ مشاريع خيرية عدة في البلدة وذلك إيمانًا في إدارة المدرسة لعظمة قيمة العطاء، ولتذويت هذه القيمة في نفوس طلابنا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن رشد للتعليم التكنولوجي- طمرة، جاء فيه: "في إطار يوم الأعمال الخيرية وتحت شعار "العالم هو بلدي والناس اجمعين أخوتي وفعل الخير هو ديني"، ساهم طلاب وطاقم مدرسة ابن رشد للتعليم التكنولوجي – طمرة في تخطيط وتنفيذ مشاريع خيرية عدة في البلدة وذلك إيمانًا في إدارة المدرسة لعظمة قيمة العطاء، ولتذويت هذه القيمة في نفوس طلابنا".


خلال المشروع 

وأضاف البيان: "وكان المشروع الأول: تنظيف مصافي المكيفات والمراوح والسجاد في 7 مساجد في البلدة. والمشروع الثاني: رسم البسمة على وجوه اطفالنا بالتعاون مع مدرسة البيروني. المشروع الثالث: رسم البسمة على وجوه ذوي الإحتياجات الخاصة بالتعاون مع "معاس طمرة"، المشروع الرابع: تبييض ودهان الغرف الدراسية في المدرسة. واختتم اليوم بوجبة غذاء مشتركة للطلاب والطاقم قُدمت للمدرسة من مطعم سميح العكاوي، وبكلمات شكر لمدير المدرسة الاستاذ بإسم أبو الهيجاء لكل الطاقم والطلاب الذي ساهموا في إنجاح هذا اليوم" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة