الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

متزوجة: تزوجته لغناه وعندما خسر في البورصة لم أعد أحتمل وجودي معه

كل العرب
نُشر: 01/04/16 16:14,  حُتلن: 07:36

أبرز ما جاء في الرسالة:

المشكلة بلشت لما جوزي وفجأة فات بمغامرة كبيرة بالبورصة وخسر كتير مصاري

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

تزوجت شب لانو كنت احب مركزه الاجتماعي، هو رجل ممتاز وكل الصفات الحلوة موجودة فيه، غني وعنده منصب مرموق جدا والكل بعمله حساب، مع اني ولا مرة حسيت اني مغرمة فيه، كان زواج عقل اكتر من انو قلب. المشكلة بلشت لما جوزي وفجأة فات بمغامرة كبيرة بالبورصة وخسر كتير مصاري وشوي شوي صار يوخد ديون عشان يزبط الوضع ويرجعه كيف كان، بس الامور صارت أسوأ، وعشان هيك صرت اعيش بجحيم. لما كان معه مصاري وكنت اصرف ع كيفي كنت مكيفة، بس اليوم لما بطل كيف كان، بطلت اقدر اتنظره، يمكن لاني من الاول ما حبيته لذاته ولشخصه. عشان هيك بدي تنصحوني شو اعمل، مش عم اتحمل حياتي معه.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة